فنًٌ

حسام حبيب يتعاون مع الملحن تيام علي في أغنيته الجديدة اثبتلي حبك

كتبت :- مريم تامر

كشف الملحن تيام علي عن تقديمه لأغنية جديدة درامية مع الفنان حسام حبيب بعنوان “اثبتلي حبك”، والذي كان من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة الماضية ولكن تم تأجيلها.

وأشار تيام في بيان صحفي إلى أن الأغنية تم تسجيلها منذ حوالي عام، وكان من المقرر أن يتم طرحها منذ أيام قليلة، ولكن بسبب الظروف التي مر بها حسام حبيب حلال الفترة الأخيرة، حيث تم تأجيل طرحها بعدما كان من المقرر لها أن تكون من ضمن اغاني موسم الصيف.

حسام حبيب

موعد طرح اغنية “اثبتلي حبك”

واستكمل تيام قائلاً: “الأغنية بها الكثير من المشاعر التي تتلائم مع طريقة حسام المحبوبة من قبل جمهوره، وهي أغنية درامية قام بتوزيعها النابلسي وكتب كلماتها ادهم معتز، والأغنية تم تقفيلها بأحد الاستوديوهات الخاصة وأصبحت جاهزة من ٣ شهور”.

تعرف ايضا علي..الذكاء الاصطناعي يجمع بين السبكي ورضا البحراوي لأول مرة

وعن موعد طرح الأغنية قال: “لا اعلم مواعيد طرح الأغنية في الوقت الحالي بشكل مؤقت، لكنها من أوائل الأغاني التي سيتم طرحها من قبل حسام حبيب واتمنى ان تنال اعجاب محبيه”.

حسام حبيب

أعمال الملحن تيام علي

والجدير بالذكر أن الملحن تيام على العديد من الأغاني الناجحة التي تعاون من خلالها مع كبار نجوم الغناء في عالمنا العربي، ومنهم المطرب فريد في أغنية “لو جاي في رجوع”، ورامي صبري في أغنية “انتي جنان”، و “بعده فارق” مع الفنان رامي جمال، و”هنتقابل” و”مرجعليش” مع مسلم، وأيضاً مع النجم تامر حسني في “جامدين جامدين”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock