مشاهير

حدادًا على الشيخ نواف أمير الكويت – تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة بموسم الرياض

حدادًا على الشيخ نواف أمير الكويت – تأجيل حفل ليلة البرنس والعمالقة بموسم الرياض

كتبت: رحمة خيامي

تأجيل حفل ليلة الأمير والعمالقة للفنان ماجد المهندس وذلك في ظل فترة الحداد على أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وكان من المقرر أن يكون ضمن موسم الرياض .

وأعلنت شركة روتانا المرئية والمسموعة رسميًا عن هذا التغيير عبر حسابها على موقع إنستغرام، معربة عن تعازيها، مشيرة إلى أن الحفل الذي كان مقررًا مبدئيًا في 22 ديسمبر، سيتم إعادة جدولته إلى موعد لاحق سيتم تحديده لاحقًا.

وكان من المقرر أن يعتلي ماجد المهندس، الشهير ببراعته الموسيقية، المسرح مساء الجمعة 22 ديسمبر، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشهد الحفل ترقبا كبيرا، مع الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو مدحت خميس، كما ألمحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات إلى الإطلاق الوشيك لبيع التذاكر للحدث المعاد جدولته في إعلانها على إنستغرام، مما زاد من جو التوقعات المحيط بالأداء.

وتم إطلاق أحدث عروض الفنانة “جنات قلبي” على منصات موسيقية مختلفة، بما في ذلك YouTube وDeezer وAnghami وSpotify، في 25 أغسطس، وأثبت هذا الإصدار نجاحه الباهر، حيث ارتفعت شعبيته في الأسابيع التي تلت ظهوره لأول مرة.

ويذكر أن أغاني ألبوم ماجد المهندس صعدت بسرعة إلى قمة قائمة الأغاني الرائجة على YouTube في المملكة العربية السعودية، مما أظهر جاذبية الفنان الدائمة والارتباط العميق الذي تعززه موسيقاه مع الجماهير.

تعرف أيضاً علي..ناهد السباعي تتذكر والدتها وتدعو لها بالرحمة

ومن بين هذه الأغاني، تصدرت أغنية “بديت أطياب” تريندات اليوتيوب السعودية، مما يؤكد شعبيتها الواسعة، في حين تبعتها أغنية “أردنا أن نكون طيبا” عن كثب، وأظهرت قدرة الفنان على ضرب وتر حساس لدى مستمعيه.

يعد تأجيل حفل Prince and Giants Night بمثابة تذكير بأهمية الوحدة الإقليمية والاحترام خلال فترة الحداد الجماعي، بينما يسلط الضوء أيضًا على العروض المرتقبة والمساهمات الإبداعية لفنانين مثل ماجد المهندس داخل المنطقة. نسيج ثقافي نابض بالحياة في المنطقة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock