مشاهير

حب الخير للغير – مي سليم توجه رسالة عبر الإنستجرام

حب الخير للغير – مي سليم توجه رسالة عبر الإنستجرام

كتبت:- ريناد أحمد

شاركت مي سليم متابعيها أستوري عبر الإنستجرام تقول فيها “حب الخير للغير جهاد، لا تقدر عليه كل النفوس”، ولم توضح بعد ماذا ومن تقصد.

شاركت مي سليم مؤخرًا فى مسلسل “تلت التلاتة”، حيث أن اختلاف دورها كان سببًا كافيًا لرجوعها للفن بشكل مختلف .. وأيضًا استغلال دورها المميز لصالحها.

المسلسل مكون من 15 حلقة ومن بطولة الفنانة “غادة عبد الرازق” ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين ..أبرزهم: (صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ومحمد القس)، ومن تأليف هبة الحسيني .. إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين.

حب الخير للغير - مي سليم توجه رسالة عبر الإنستجرام
حب الخير للغير – مي سليم توجه رسالة عبر الإنستجرام

كما أن أغنية “أحنا يابنات” التي عُرضت منذ سبعة أشهر فقط وصلت إلى 1,7 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب .. وهي من كلمات “محمد مصطفى”، وألحان “محمد أنور”، توزيع “محمد مجدي”.

تعرف أيضاً علي – الإعلامية “لينا الطهطاوي” تغازل هنيدي على أدائه فى برعي البريمو

وحازت الأغنية إعجاب الجماهير، ولكن لكل نجاح انتقادات سلبية .. ونالت مي سليم بعض من الانتقادات السلبية خصيصًا من الرجال لأن الأغنية فى طرف النساء.

وكتب الجماهير بعضًا من التعليقات السلبية والإيجابية فى نفس الوقت، لأن إعجاب الجماهير بالفنانة “مي سليم” كمطربة أكثر من كونها ممثلة .. وهذا ما يجعلها بالنسبة للجماهير أقل مشاهدة لأن المنافسة عالية، وقوية بين الفنانين، والفنانات، كما أنها قليلة في تصريحاتها، ووضوحها أمام الجماهير، فهي تمتلك حياة خاصة تُفضل الصمت عن إثارة الجدل.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock