مشاهير

حبيب غلوم ل حبر سري: مصر البوابة الحقيقية لأي فنان عربي ..ولا أحتاج لزوجة

حبيب غلوم ل حبر سري: مصر البوابة الحقيقية لأي فنان عربي ..ولا أحتاج لزوجة 

كتبت:- مريم تامر

حل الفنان حبيب غلوم ضيفاً ببرنامج “حبر سري”، الذي يعرض على شاشة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية اسما إبراهيم، وتحدث عن مشواره الفني الطويل، وهل لديه الاستعداد لزواجة للمرة الثالثة، بالإضافة إلى حديثه عن أهمية ومكانة مصر في الفن.

حبيب غلوم ل حبر سري: مصر البوابة الحقيقية لأي فنان عربي ..ولا أحتاج لزوجة

وقال حبيب غلوم أنه يعيش حياة مستقرة على المستوى النفسي والاجتماعي حالياً بالإمارات، كما أنه لا يحتاج إلى الزواج للمرة الثالثة، مشيراً إلى أن زوجتيه الأولى والثانية من البحرين.

حبيب غلوم يتحدث عن إحدى زوجاته هيفاء حسين

وكشف حبيب غلوم عن علاقته بإبن زوجته الأولى هيفاء حسين من زواجها الاول، قائلاً إنها جيدة وتربى تربية سليمة وإيجابية، كما تحدث أيضاً عن زوجته هيفاء حسين، حيث علق أنها ترتدي ملابس محتشمة، وقال ايضاً أن الموضوع ليس بالملابس فقط، وانما بالصناعات الداخلية والشخصية.

وذكر انها قد شاركت في عمل فني سابقاً، حيث جسدت دور مطربة وكانت ترتدى فساتين وتعدل عليها من أجل أن تخفي بعض الأجزاء من جسدها فقط.

غلوم يتحدث عن مشواره الفني في حبر سري

ومن ناحية الجانب المهني، تحدث حبيب غلوم عن مشواره الفني، قائلاً إنه لا يبحث عن المال في الفن، مؤكداً أنه عندما يشارك في أي دور يخص الدولة أو ثقافة المجتمع لا يطلب مقابل لهذا العمل ولا أجر، وعلق أيضاً على أنه شديد الحرص في اختياره لأعماله الفنية، وإنه لا يشارك في أكثر من عملين بالعام الواحد.

تعرف أيضًا على – ميار الببلاوي تثير الجدل بتصريحات نارية في العرافة

غلوم: مصر هي البوابة الحقيقية لأى فنان عربي

كما تطرق الفنان الإماراتي في حديثه إلى أهمية الفن في مصر، حيث أكد على تبدأ شهرة اي فنان في الوطن العربي من خلال المشاركة في أعمال فنية في مصر، فهي تعد البوابة الحقيقية وبداية اي فنان، ويوجد العديد من الفنانين الكبار في الخليج كانت بوابتهم القاهرة.

وأشار إلى أن العديد من الفنانين مثل المطربة صباح، إذا كانوا في وطنهم لن يظهروا بهذا الشكل الرائع وهذا المستوى الذي ظهروا به داخل مصر، حيث صرح بإنه تربى على أيدي أساتذة ومعلمين مصريين في مرحلتي الابتدائية والإعدادية.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock