مشاهير

حبر سري - سيف زاهر يكشف المفاوضات التي جرت بين أبو جبل ونادي الأهلي

كتبت: رحمة خيامي

حل الإعلامي سيف زاهر اليوم، ضيفًا في برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، يعرض البرنامج على شاشة القاهرة والناس بالتزامن مع الإفطار .

أعرب زاهر، في لقاءه اليوم مع أسما إبراهيم عن سعادته بعلمه بترشح حسام حسن لمهمة التدريب، حيث سبق له العمل في مجلس إدارة اتحاد الكرة.

أهم تصريحات سيف زاهر عن حسام حسن

وأوضح: “لقد شعرت بسعادة غامرة عندما سمعت عن تفكير حسام حسن في تولي منصب تدريب المنتخب الوطني بسبب مشاركتي السابقة مع اتحاد الكرة”. وأضاف زاهر: “أنا أؤيد حسام حسن بشكل علني، رغم أنه لا يشاركني نفس الرأي”.

تعرف أيضًا على- إشادات بحق فراس البريكان بعد حلقته في رامز جاب من الآخر ..الجمهور: قلبه ابيض ومتربي

وعند طرح السيناريو الافتراضي لحسام حسن وأحمد حسام ميدو كمرشحين محتملين لدور المدرب، قال زاهر بحزم: “في الوقت الحالي، خياري سيكون حسام حسن”.

سيف زاهر يكشف عن المفاوضات التي جرت بين أبو جبل ونادي الأهلي

كما سلط زاهر في المقابلة نفسها الضوء على المفاوضات التي جرت بين النادي الأهلي ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي.

وأوضح زاهر أنه “خلافًا لما تردد، فإن النادي الأهلي لم يدخل في أي محادثات مع محمد أبو جبل خلال معسكر المنتخب المصري، بل جرت بالفعل مفاوضات بين النادي الأهلي ونادي البنك الأهلي، بتدبير من شقيق أبو جبل ومقرها مصر” وأشار إلى أن الصفقة لم تتم بسبب ظروف معينة تتعلق بالنادي الأهلي.

وحول كشف أحمد شوبير المبكر عن تفاصيل انتقالاته قبل مباراة حاسمة للمنتخب الوطني، أوضح زاهر موقفه قائلاً: “لم يكن لدي أي نية للكشف عن المعلومات قبل نهاية المباراة، كنت أؤمن بالانتظار لما بعد المباراة لمنع أي تأثير على ذلك، إلا أن الكابتن شوبرت اتخذ القرار بالكشف عن الأمر في وقت سابق”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock