فنًٌ

حاتم صلاح يكشف عن وجود موسم ثامن من مسلسل الكبير أوى

حاتم صلاح يكشف عن وجود موسم ثامن من مسلسل الكبير أوى

كتبت:- بسنت علي

صرح الفنان حاتم صلاح عن وجود جزء ثامن من مسلسل “الكبير أوى” سيعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، وصرح الفنان حاتم صلاح الذي يؤدي شخصية “نفادي” في المسلسل أن شخصية نفادي ستكون متواجدة في الموسم الثامن وذلك من خلال مكالمة هاتفية عبر قناة إماراتية.

نفادي
نفادي

يدور مسلسل الكبير في إطار كوميدي، حيث تزوج حاكم قرية “المزاريطة” من سيدة أمريكية وأنجب منها ثلاثة أطفال توأم، أحدهم نشأ في الصعيد في قرية المزايطة وأصبح حاكم القرية بعد وفاة والده والثاني نشأ في أمريكا والثالث نشأ في القاهرة، وتنشئ بينهم أحداث كوميدية كما أن الصراع على السلطة موجود بينهم، يقوم الفنان أحمد مكي بهذه الأدوار : عمدة القرية، والأخوة الثلاثة.

تعرف أيضاً علي – كريم فهمي يشارك جمهوره بالتريلر الرسمي لحكاية “قرض شخصي”

شارك في الموسم السابع من مسلسل الكبير أوى عدد من النجوم منهم: أحمد مكي، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، ليلي عز العرب، محمد سلام، سما إبراهيم، علاء زينهم، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حسن القناوي، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوي

يعرض هذه الفترة مسلسل “على باب العمارة” للفنان حاتم صلاح وحقق المسلسل نجاح كبير بعد عرض أولى حلقاته، كما حصل على المركز الثاني بعد مسلسل ألفريدو من قائمة 10 مسلسلات الأعلى مشاهدة.

مسلسل على باب العمارة
مسلسل على باب العمارة

تدور أحداث مسلسل على باب العمارة حول شاب من أغنياء الصعيد يتصف بالغرور والتكبر يضطر لترك حياته في الصعيد والسفر إلي القاهرة لتحقيق مهمة ما ويبدأ العمل كبواب لأحدى المباني في القاهرة، ثم تتغير الأحداث ويتحول من بواب إلى بطل يحبه الجميع.

المسلسل مكون من 10 حلقات وتعرض منه حلقتين كل يوم أربعاء، يشارك في المسلسل بجانب الفنان حاتم صلاح عدد من النجوم أبرزهم: آية سماحة، محمد رضوان، أمير عبد الواحد، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، ساندي مراد، محمد محمود، بوسي الشامي، بالإضافة إلى الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف في المسلسل مثل: رحمة أحمد، عبد الرحمن حسن، أحمد أمين، ياسر الطوبجي،  المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم. 

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock