مشاهير

جيني كامل تكشف إمكانية عودتها لطليقها أمير طعيمة

كتبت:- مريم تامر

أعلنت الفنانة جيني كامل عن إمكانية عودتها إلى طليقها الشاعر أمير طعيمة، وأشارت إلى أنها تُكن له كل الاحترام والتقدير، ولكن لديها عدة اسباب تمنعها من ذلك.

جيني كامل

وكتبت الفنانة جيني منشور عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، وقالت: “للاسف لم يكون هناك رجوع وعندي الأسباب واكيد هسردها، بما لا يتعارض مع تقديري للشاعر الكبير المحترم ووالد أبنائي امير طعيمة..عذراً احتاج بضعة أيام للرد ولكم منى جزيل الشكر والمودة”.

تعرف أيضاً علي..محمد سامي ينشر فيديو من منزله عن زوجته مي عمر: أنا خايف جدا

قصة حب الفنانة جيني كامل والشاعر امير طعيمة

 

والجدير بالذكر أن جيني كامل وأمير طعيمة، قد جمعتهما قصة حب كبيرة في السنوات الماضية، ونتج عنها زواج دام لـ15 عاماً، وخلال هذه الفترة مر الثنائي بالعديد من الصعوبات، ولكنهم دائماً كانا يتخطيان كل أزمة يحبهما الكبير.

جيني كامل

 

واستمر ذلك حتي شهر نوفمبر الماضي من عام 2023، وعندما أعلنت جيني انفصالها رسمياً عن زوجها، ترددت شائعات كثيرة بعدها تُفيد بأن الانفصال جاء بسبب ارتباط الشاعر بسيدة أخري من داخل الوسط الفني، وهو أمر غير صحيح تماماً.

سبب اعتزال الفنانة “جيني كامل”

 

ويذكر أن الشاعر أمير طعيمة شخص لا يفضل أن تعمل زوجته بالفن، فعندما تزوج من جيني كامل اعتزلت الفن وقتها، ولم تظهر إلا في المناسبات الرسمية التي يُكرم فيها زوجها فقط، لتكون داعمة له.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock