أخبار متنوعة

جيش الإحتلال يُطالب سكان رفح بالإخلاء فوراً

كتبت:- رضوى محمد صبحى

يعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي أنه أمر سكان رفح بإخلاء المناطق التى تقع جنوب قطاع غزة فوراً لاستمرار حماس بإطلاق النار .

ونبه اليوم الناطق بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي : تنبيه عاجل إلى كل السكان المتواجدين باخلاء البيوت ، حيث أن جيش الدفاع سوف يعمل بقوة شديدة ضد المنظمات الإرهابية في هذه المناطق مثلما فعل سابقاً والذى يستمر ، وأن كل من يتواجد بالقرب من المنظمة الإرهابية يُعرض حياته للخطر.

جيش الإحتلال

وواصل : من أجل سلامتكم جميعاً يناشدكم جيش الدفاع بالإخلاء الفوري إلى المنطقة الإنسانية الموسعة بالمواصي ،وحذر أن غزة ما زالت منطقة قتال خطيرة ، امتنعوا من الرجوع شمالاً من قطاع غزة ، وأيضاً نحذركم بعدم الإقتراب من السياج الجنوبى الشرقى .

تعرف أيضاً علي..تحذير مصري من خطر عملية عسكرية إسرائيلية برفح الفلسطينية

جيش الإحتلال بدء بإخلاء البيوت والمناطق في رفح

وأعلنت هيئة الإذاعة الإسرائيلية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ، بدء بإخلاء البيوت والمناطق في رفح حيث يدعو سكان رفح إلى التوجه نحو منطقة أخرى غير هذه المنطقة.

كما وضح البيان أن الجيش الإسرائيلي قام بتوسيع المنطقة الإنسانية في المواصي لتستوعب عدد السكان النازحين وتقديم المساعدات لهم ، حيث تتضمن تلك المنطقة العديد من المستشفيات ومياة وكل الاشياء الاسياسه من مسكن ومأكل وخدمة.

وأضاف البيان: “وبموجب موافقة الحكومة، فإن الحالة المستمرة للوضع سيوجه الحركة التدريجية للمدنيين في المناطق المحددة إلى المنطقة الإنسانية الموسعة”، مُضيفاً أنه سيتم إرسال الدعوات للانتقال مؤقتاً إلى المنطقة الإنسانية عن طريق الرسائل النصية القصيرة والملصقات والمكالمات الهاتفية والبثوث الإعلامية باللغة العربية.

واختتم البيان أنه سيواصل جيش الاحتلال ملاحقة حركة حماس في كل مكان في قطاع غأسرهم يعود جميع المحتجزين إلى أماكنهم واسرهم .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock