أخبار متنوعة

تحذير مصري من خطر عملية عسكرية إسرائيلية برفح الفلسطينية

 

كتبت:آلاء السيد

حذرت مصر تحذير شديد اللهجة من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة في منطقة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة ،خشية مايترتب عليه هذا العمل التصعيدي من مخاطر إنسانية بالغة الخطورة من شأنها تهديد أكثر من مليون فلسطيني يمكثون في تلك المنطقة، اليوم ، في بيان صادر عن وزارة الخارجية.

شاهد أيضاً…

تحذير مصري من خطر عملية عسكرية إسرائيلية برفح الفلسطينية

ودعت مصر إسرائيل بأن تمارس أقصى درجات ضبط النفس ، وتجنب المزيد والمزيد من التصعيد في هذا التوقيت العصيب البالغ الحساسية في مسار مفاوضات لوقف إطلاق النار ، فضلًا عن حقن الدماء الفلسطينية للمدنيين الذين يتعرضون لكارثة إنسانية حقيقية وغير مسبوقة منذ بدء الحرب بقطاع غزة.

وشددت مصر على أنها تواصل كافة الجهود واتصالاتها على مدار الساعة مع كافة الأطراف المعنية من أجل منع تفاقم الوضع أو خرجه عن السيطرة.

عملية عسكرية في فلسطين داخل رفح

وعلى الصعيد العالمي، جددت وزارة الخارجية معارضتها للهجوم الإسرائيلي على منطقة رفح الفلسطينية ، وفقًا لخبر عاجل على فضائية “القاهرة الإخبارية”.

شاهد أيضاً…

الجدير بالذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي طالب من سكان مناطق في شرق رفح الفلسطينية بأقصى جنوب غزة، اليوم ، إلى “الإخلاء الفوري ثم التوجه لوسط القطاع.

وأشارت محطة إذاعية إسرائيلية ، في صباح اليوم، إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ بالفعل إجلاء المدنيين من مدينة رفح الفلسطينية.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock