مشاهير

جنا عمرو دياب مع الفنان السعودي مشعل تمر في حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2024

جنا عمرو دياب مع الفنان السعودي مشعل تمر في حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2024

كتبت:- مريم تامر

أثارت المغنية الشابة جنا عمرو دياب ضجة كبيرة، وهذا بعد انتشار صور لها تجمعها بالفنان السعودي مشعل تمر، وذلك في حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2024 في بريطانيا.

جنا عمرو دياب مع الفنان السعودي مشعل تمر في حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2024

وتساءل الكثير من المتابعين لهما على منصات التواصل الاجتماعي هل سيشهد الحفل ديو غنائي جديد بين النجمين العربيين؟، وهل يجمعهما علاقة عمل أم علاقة حب؟، خاصةً بعد أن بدت صورهم مع بعضهم حميمية قليلًا، هذا بالتأكيد ما سنعرفه في الأيام المقبلة.

وبدأت جنا الابنة الثالثة للفنان عمرو دياب أولى خطواتها في مسيرتها الفنية في عالم الموسيقى، منذ سنوات قليلة، كما تتفاعل بشكل ملحوظ على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك الكثير من المتابعين الذين يتابعونها باستمرار.

من هو مشعل تمر الذي ظهر برفقة جنا عمرو دياب

ومن ناحية أخرى، يعد مشعل تمر أول فنان سعودي يغني باللغة الإنجليزية، وهو أول فنان سعودي يفتتح جولة كاملة حول العالم مع فرقة “One Republic”، كما يستعد حاليًا لإصدار مجموعة غنائية جديدة ليضمها إلى أعماله الفنية الأخرى.

تعرف أيضًا على – شرطة الموضة – درة تتألق بفستان أحمر في أحدث ظهور لها

ويصدر لمشعل حاليًا ألبوم له بعنوان Home is” Changing”، الذي يعكس قصته منذ سفره إلى الولايات المتحدة في فترة مراهقته حتى عودته إلى بلده المملكة العربية السعودية، ويعتبر مشعل من الفنانين السعوديين الاوائل الذي توقع معه شركة “EMPIRE” العالمية، من أجل اصدار ألبومه الجديد، وهو يتكون من عدة فصول صدر منها حتى الآن فصلين فقط.

ويعد حفل “BRIT” من الحفلات التي تشكل ضجة كبيرة، حيث يُنظر إليه على نطاق واسع بأنه النسخة البريطانية من حفل توزيع جوائز “غرامي”، التي تحرص من خلاله النجمات محلياً وإقليميًا وعالميًا على الظهور بأجمل شكل وإطلالة، كما يتم التحضير لها بعناية شديدة.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock