فنًٌ

جنات تقدم عاماً مليء بالأغاني الرومانسية – اغاني باللهجة المصرية والمغربية

كتبت:- بسنت صادق

تعيش المطربة جنات انتعاشا غنائيا في هذا العام 2024 حيث قدمت جرعه رومانسيه العيد من الاغاني الفرديه والتي تم تصوير جزء منها على شكل الفيديو كليب ، وبعض منها قدم باللهجة المصرية واخر باللهجه المغربيه لإرضاء جميع الأذواق ، كما أحيت عدد من الحفلات الغنائية وكما قدمت تتر مسلسل في شهر رمضان الماضى.

جنات

تفاصيل بعض الأغاني التي طرحتها جنات في هذا العام

طرحت الفنانة جنات في بداية العام أغنية تحمل اسم “الشمخ الجواني ” التي طرحتها عبر موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضري .

احتفلت المطربة جنات بعيد الحب بطرحها الاغنيه رومانسيه تحت اسم “جنبك ومعاك ” على موقع “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة ، وهذه الاغنية من كلمات خا البشبيشي وألحان أحمد الزعيم وتوزيع يوسف حسين والكليب من إخراج فادي حداد .

حبنا وحكاياته تتر مسلسل بقينا اتنين

وعلى الصعيد الآخر قدمت الفنانة المغربية جنات تتر مسلسل بقينا اتنين الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضى وتحمل أغنية التتر اسم “حبنا وحكاياته” والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد رحيم وتوزيع تميم .

جنات

ويذكر أن قد طرحت النجمة جنات اغنية ” بنعيش مع ناس ” وقد تم تصوير الأغنية على شكل الفيديو كليب وتم طرحها على موقع يوتيوب ، وهي من كلمات محب غبور الحان بهاء عبد الهادي وتوزيع يوسف حسين وإخراج فادي حداد.

 

وقد طرحت أيضا الفنانة أغنيه “لو اتجوزت ” على طريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان سامح كريم وتوزيع ومكس وماستر محمد مجدي جيتار ، والكليب من إخراج عمرو زكي .

تعرف أيضا علي..عبد المجيد عبد الله يحيى حفلا في أبها ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة

جنات تطرح اغنية “وحده وحده “باللهجه المغربيه

طرحت المطربةأغنية جديدة باللهجة المغربية جاءت تحت عنوان “وحده وحده ” على موقع “يوتيوب” والأغنية من كلمات وألحان شريف شادي ومكس وماستر ماهر صلاح وتوزيع يوسف حسين.

جنات تحيي حفل غنائي

الجدير بالذكر أن أحيت النجمة حفلا غنائيا ناجحا على مسرح مهرجان موازين ، واعتمدت جنات على الاطلاله المغربية حيث ظهرت بالقفطان المغربي ، فيما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير أثناء تقديمها أغانيها ومنها أغنية “حبيبي على نياته “وغيرها من الأغنيات .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock