فنًٌ

جلسات عمل مكثفة لصناع مسلسل “نقطة سوداء” استعدادًا للتصوير خلال أيام

جلسات عمل مكثفة لصناع مسلسل “نقطة سوداء” استعدادًا للتصوير خلال أيام

كتبت:- بسنت علي

يقيموا صناع مسلسل “نقطة سوداء” جلسات عمل مكثف، لبدء تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة، واختيار عدد من النجوم الذين سيشاركون في العمل والتركيز على بعض التفاصيل الخاصة بأحداث القصة.

فحص المخرج “محمد أسامة” أماكن التصوير والإهتمام بالتجهيزات و الديكور الذي سيكون متواجد في الحلقات الأولي من العمل، يدور العمل في إطار درامي و تشويق، المسلسل مكون من 15 حلقة وسوف يعرض بعد الإنتهاء من تصويره على أحدي المنصات الرقمية، أي أن المسلسل خارج السباق الرمضاني 2024.

يضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم:”أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، هدي الاتربي، أحمد مجدي”.

تعرف أيضاً علي – نقابة السينمائيين تقرر تغيير تترات الجزء الثالث من مسلسل “المداح”

ويذكر أن هذا ليس أول تعاون بين الفنان “أحمد فهمي” والفنانة “ناهد السباعي” بل التقوا من قبل في فيلم “اللعبة أمريكاني” الذي عرض عام 2019 تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي حول شاب وفتاة جمعتهم قصة حب وأرادوا الزواج ولكن الظروف الصعبة تقف عائق في طريقهم، ثم تعرض صاحبة الشركة التي يعملوا بها عرض مغري لإتمام زواجهم وحل جميع مشاكلهم ولكن هذا العرض يكون إختبار لقوة حبهم لبعض.

فيلم "اللعبة أمريكاني"
فيلم “اللعبة أمريكاني”

شارك في الفيلم : أحمد فهمي، ناهد السباعي، شيماء سيف، أحمد الشامي،بيومي فؤاد،إنتصار، والفيلم من كتابة “مدحت السباعي” وإخراج  “مصطفى أبو سيف”.

شاركت الفنانة “ناهد السباعي” في رمضان 2023 في مسلسل “الأجهر” مع الفنان عمرو سعد ،شارك في العمل أيضاً الفنانة التونسية “درة” ،الفنان “سيد رجب”،خالد زكي،محمود قابيل،أنوشكا،سارة سلامة،أحمد مجدي”، وشارك في الكتابة “أحمد حلبة” ،”محمد فوزي” إخراج “ياسر سامي”.

 شاركت أيضاً في مسلسل سعودي يحمل عنوان “دفعة لندن” أمام ميلا الزهراني، ليلي عبد الله، لولوة الملا، رهف محمد، والعمل من تأليف “هبة مشاري” وإخراج “محمد بكير”.

تابعنا ايضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock