مشاهير

بطريقة مميزة: جلا هشام تحتفل بيوم ميلادها

بطريقة مميزة: جلا هشام تحتفل بيوم ميلادها

كتبت:- تقى احمد

تبدأ جلا هشام سنة جديدة بأحلام جديدة وبنصيحة لمتابعيها من خلال نشر فيديو عبر صفحاتها الخاصة عبر الانستجرام وتعلق ” كل سنة وانا مصدر البهجة في العالم ده، نصيحة عيد ميلادي : لما تضايقوا وحياتكم تبقي زفت، زغرطوا”.

جلا هشام

وفي يوم مولودها ننقل لكم أهم محطاتها الفنية:

بدأت مسيرة جلا هشام كمذيعة في برنامج ” The stalkers “، ثم بدأت كممثلة في مسلسل ” أبو البنات” إلى جانب الممثل مصطفي شعبان، الذي تم عرضه في رمضان 2016، و كانت هذه تجربتها الأولى في عالم التمثيل.

وشاركت في مسلسل ” لمس اكتاف” مع الفنان ياسر جلال، الذي تم عرضه في رمضان 2019، ثم مسلسل ” نمرة اتنين ” الذي تم عرضه في رمضان 2020 ، وشاركت في مسلسل ” نجيب زاهي رزكش” مع الفنان القدير يحيى الفخراني، الذي تم عرضه في رمضان 2021، وعبرت عن مدى سعادتها في إحدى اللقاءات لمشاركتها في هذا المسلسل والتمثيل بجانب الفنان القدير يحيى الفخراني، ثم إنضمت مع الفنان محمد رمضان في مسلسل ” موسى” الذي تم عرضه في رمضان 2021 .

مسلسل لمس اكتاف
مسلسل لمس اكتاف

تعرف أيضاً علي – تكريم مي كساب عن دورها بمسلسل جعفر العمدة ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي

ويذكر أن مسلسل “خلي بالك من زيزي” هو بداية معرفة الجمهور بجلا هشام، الذي كان لها دورا بارزا في المسلسل، حيث كان حديث كل مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل خلي بالك من زيزي
مسلسل خلي بالك من زيزي

و شاركت في دور البطولة في العديد من المسلسلات أبرزهم مسلسل ” إلا انا” الجزء الثاني، ثم مسلسل “منعطف خطر” مع الفنان باسل الخياط وريهام عبد الغفورو باسم سمره والفنانة سلمي أبو ضيف، ثم مسلسل ” راجعين يا هوى” مع الفنان العظيم خالد النبوي، وأخيرًا مسلسل ” مذكرات زوج ” مع الفنان طارق لطفي والفنان الد الصاوي والفنانة نور.

مسلسل إلا انا
مسلسل إلا انا

و آخر اعمال الفنانة جلا هشام مسلسل ” ريفو” الجزء الثاني، التي تدور أحداثه حول مريم التي تقرر البحث عن التفاصيل الغامضة التي تدور حول وفاة والدها، ووالدتها المصابة بالزهايمر، وتسعى لاستكمال سيناريو فيلمه المتعلق بالقصة الحقيقية وراء باند ريفو، و هذا العمل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد ناير.

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

وأيضا مسلسل ” الأصلي “ مع الفنانة ريهام عبد الغفور، التي تدور أحداثه حول (فاطمة الأصلي) التي تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخواتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بإفتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، وهذا العمل الفني من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين جمال.

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock