فنًٌ

«توليت» يوجه رسالة للجمهور قبل ساعات من حفله بمهرجان العلمين.. ماذا قال؟

كتبت: آية محمد جمال 

 

 

بعد ساعات قليلة، سينطلق حفل اليوم ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين في مدينة العلمين الجديدة، يشتمل المهرجان على مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية والرياضية.

 

في حفل الليلة، ستقدم فرقة كايروكي عرضها المنتظر، وسينضم إليها مطرب الراب “توليت” الذي يشارك للمرة الأولى في المهرجان.

 

رسالة توليت لجمهوره قبل الحفل

 

وحرص توليت على الترويج لحفله الليلة عبر خاصية “الاستوري” في حسابه على إنستجرام، حيث قال: “متحمس جدًا أشوفكم في الحفل النهاردة.. هتكون لحظة تاريخية بالنسبة لي.. هحتفل معاكم بكل النجاحات وهنغني سوا كل الأغاني اللي بتحبوها، أصلًا كفاية إني هكون مع أقوى باند في الوطن العربي، ده كان حلم ليا من وأنا صغير.. كايروكي”.

 

تساؤلات حول هوية توليت

 

أثار توليت جدلاً حول هويته في الأيام الماضية، حيث ظهر بوجه مخفي تحت قناع، ما أثار دهشة الجمهور ودفع البعض للتكهن بأنه قد يكون عبد الله، ابن الفنان عمرو دياب. ينتظر الكثير من الجمهور كشف توليت عن وجهه الحقيقي خلال الحفل.

توليت

نجاح ألبوم توليت

 

حقق توليت شهرة واسعة بعد النجاح الكبير لألبومه الجديد “كوكتيل غنائي للفنان توليت حصريًا لحبايب قلبي”، مما جعله أحد أكثر الفنانين الشباب طلبًا.

 

فرقة كايروكي

 

تتألف فرقة كايروكي من خمسة أعضاء: أمير عيد، شريف هواري، تامر هاشم، شريف مصطفى، وآدم الألفي. بعد أداء توليت، سيصعد الفريق لتقديم عرضهم المميز.

تعرف أيضاً علي – حمزة نمرة ضيف واحد من الناس بعد غيابه عن الشاشة

مهرجان العلمين

 

يقام مهرجان العلمين الجديدة كجزء من استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي تهدف إلى إطلاق مبادرات وطنية، منها هذا المهرجان الذي يركز على تطوير منطقة الساحل الشمالي الغربي، وخاصة مدينة العلمين الجديدة، وتعزيز السياحة فيها. يسعى المهرجان أيضًا لجذب الاستثمارات وتفعيل دور القوى الناعمة في دعم جهود التنمية.

 

فعاليات مهرجان العلمين

 

تضم أجندة الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة مجموعة متنوعة من العروض الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية التي تستهدف مختلف اهتمامات الزوار وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

 

ستشمل نسخة 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية وفنية ومباريات رياضية، بالإضافة إلى فعالية “Bites by the sea” التي تجمع أشهر الطهاة في مصر لدعم سياحة الطعام في الساحل الشمالي الغربي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock