فنًٌ

توليت يقترح على أنغام تقديم دويتو غنائي – «مش يلا بينا»

كتبت: آية محمد جمال

اقترح الفنان المقنع “توليت” على المطربة أنغام مشاركته في “دويتو” يجمعهما، بعد أن حققت أغانيهما الجديدة نجاحًا كبيرًا وتصدرت قوائم مجلة بيلبورد لأكثر استماعًا وتأثيرًا مؤخرًا.

حيث قام توليت بإعادة نشر التقرير الخاص بالمجلة عبر خاصية الستوري على حسابه في الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مشيرًا إلى أنغام وعلق قائلاً: “مش يلا بينا ولا إيه”.

وقد برز توليت بشكل ملحوظ في الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، حيث احتلت أغنيتاه “حبيبي ليه” و”ما تيجي أعدي عليكي” المرتبتين الثانية والثالثة على قائمة “بيلبورد هوت 100” للأغاني الأكثر استماعًا هذا الأسبوع، كما جاء في المركز الثالث على قائمة “بيلبورد عربية” لأبرز 100 فنان، في حين احتلت أنغام المركز الثاني.

توليت

تعرف أيضاً علي – حسن الرداد وايمي سمير غانم يجتمعان في فيلم كوميدي جديد يعرض في عيد الفطر

وحققت أغنية “حبيبي ليه”، التي أصدرها توليت ضمن ألبومه “كوكتيل غنائي”، نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، حيث تجاوزت مشاهداتها على “يوتيوب” 4.5 مليون مشاهدة.

وجاءت بعض التعليقات على الأغنية مشيدةً بها، مثل: “وأخيرًا شاب عشريني قدر يخلي الأربعيني يسمعه، حاجة منتهى الجمدان منك”، “أنت الوحيد اللي جمعت ذوق الكبار فوق الثلاثين وذوق المراهقين مع بعض.. برافو عليك”، و”رسميا بعد نزول الأغنية دي، توليت أفضل مغني 2024”.

والجدير بالذكر أن من المقرر يحيي “توليت TULTE” افتتاح حفل فرقة كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية والمقرر إقامته يوم 23 أغسطس على مسرح يو أرينا.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock