فنًٌ

تم التعاقد مع بدأ تصوير الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان

كتبت:- فردوس جاسر مكاوي

بدأ تصوير الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان

تعاقد أمس الممثل الشهير بوراك أوزيجيفت علي الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان ومن قبل إنهاء تصويره للموسم الخامس بحوالي شهر ،وقال مصدر خاص من فريق العمل إنه سيتم تصوير الموسم السادس من المسلسل الذي تعاقد فيه الممثلين وعلي رأسهم بوراك أوزجيفيت أمس بتصويره فى أغسطس المقبل بعد شهرين من إنتهاء تصوير الموسم الخامس .

ووضح المصدر إنه سيتم الإنتهاء من تصوير الموسم
الخامس بعد شهر من اليوم حيث يتم تصوير كل حلقه في خلال أسبوع ،ومتبقي 4 حلقات لإنتهائه .

تعرف أيضاً علي..بعد النجاح الكبير لأغنية مخصماك نوال عبدالشافي تطرح أحدث أغانيها “يا خيبتو” 

وتدور الأحداث في الموسم الخامس عن فرض الدولة العثمانية سيطرتها علي القلاع حولها بعد وضع حجر الأساس لدولته في المواسم القديمة .

مسلسل المؤسس عثمان

وظهور جديد لأبناء عثمان وهم شباب في هذا الموسم أورخان خان وعلاء الدين ،وقيادتهم لبعض الأمارات في الدولة العثمانية ،ويدخل كل منهم في العديد من المشاكل ،ويتوفي والدهم عثمان ويتولي أورخان خان حكم الدولة العثمانية .

تعرف أيضاً علي..فيلم حب آخر يجمع بين باريش أردوتش وهاندا أرتشيل

ويقال إن يشارك في المسلسل العديد من الأبطال بجانب بوراك والمسلسل الذي من إخراج متين جوناي وأحمد يلماز و فتحي بيرم ،ومن تأليف السيد ألسي زينب بكر مع التعاون مع محمد بوزداغ ،ومن إنتاج محمد بوزداغ .

وزار الممثل العالمي بوراك منذ مده قريبة مصر في منطقة الأهرامات وبعض المناطق الأثرية كما صور بعض أعماله الفنية هناك وألتقاطه لكثر من الصور والفيديوهات ،ورحب الشعب المصري كثيراً بزيارته لمصر مع التفاعل علي صوره .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock