فنًٌ

تكريم هاني سلامة في مهرجان  الغردقة لسينما الشباب

تكريم هاني سلامة في مهرجان  الغردقة لسينما الشباب

كتبت: سلسبيل جمعه عبدالكريم

قررت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب تكريم الفنان هاني سلامة على مشواره الفني المتميز، وذلك في النسخة الإفتتاحية والأولى للمهرجان، وستقوم الحفلة في سبتمبر المقبل يوم 21.

يستلم هاني سلامة الدرع في الحفل بحضور قيادات و وزارات مختلفة مثل وزارة الثقافة والشباب والرياضة والآثار والسياحة، أظهر هاني سلامة سعادته بهذا التكريم حيث قال أن هذا التكريم يعني له الكثير؛ لأن هذا التكريم من مهرجان خاص بأفلام الشباب الصاعدة في السينما، وأن هذه الجائزة لها مكان كبير في سباق الجوائز الكبرى.

تعرف أيضاً علي.. خالد جلال يقدم ماستر كلاس بمهرجان المسرح بعنوان “كيفية صناعة النجم”

قال الكاتب السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان أن إختيار المكرمين كان على أساس شروط معينة ومنها أن يتمتع الفنان بعدد من الأعمال يؤهله للحصول على الجائزة وأن هذه الأعمال حققت للفنان النجاح والشهرة وهذا ما توفر في الفنان هاني سلامة؛ لذلك تم اختياره التكريم في النسخة الأولى للمهرجان.

والجدير بالذكر أن هاني سلامه شارك في العديد من الأفلام وحصل على العديد من التكريمات والجوائز، وكان أول فيلم له فيلم المصير وأكمل مسيرته بـ عدة أفلام مثل فيلم الآخر، فيلم العاصفة،  فيلم السلم والتعبان، فيلم أصحاب ولا بيزنيس، فيلم إنت عمري، فيلم ويجا، فيلم خيانة مشروعة،  فيلم الريس عمر حرب، فيلم السفاح، وآخر أفلامه فيلم واحد صحيح.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock