مشاهير

تكريم مي كساب عن دورها بمسلسل جعفر العمدة ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي

تكريم مي كساب عن دورها بمسلسل جعفر العمدة ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي

كتبت:- رحمة خيامي

حصلت الفنانة مي كساب مساء أمس على تكريم عن دورها بمسلسلها الأخير “جعفر العمدة” وذلك ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي في دورته الأولى.

وجاء إستلام الفنانة مي كساب للجائزة من زميلها بالمسلسل وهو الفنان منذر رياحنة، وعبرت عن إمتنانها لحضورها المهرجان وشكرت زملائها من مسلسل “جعفر العمدة” وكان من الحاضرين منهم هالة صدقي، إيمان العاصي.

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

كما مازحت الفنان منذر رياحنة وقامت بالنداء له بإسمه في مسلسل “جعفر العمدة” (شوقي فتح الله)، ليرد عليها الأخير مُعلقًا: “أكثر واحده عندها طاقة إيجابية “.

مي كساب

وأختتمت الفنانة مي كساب حديثها مُعبرة عن إمتنانها وسعادتها إن ظروف دولة العراق تحسنت للأفضل عما زارتها لأول مرة منذ عشرين عامًا.

تعرف أيضاً علي – كلمة المطرب وليد توفيق أثناء تكريمه في مهرجان العراق الدولي

ويذكر أن الفنانة مي قامت بدور “ثريا” الزوجة الأولى للمعلم “جعفر” الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان وعلق دورها في أذهان الجمهور .

مسلسل جعفر العمدة

ودارت أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار كوميدي درامي حول جعفر الذي يتم إختطاف نجله بعد ولادته مباشرة ويظل 18 عام يبحث عنه وخلال ذلك يكتشف العديد من الخبايا .

والجدير بالذكر أن الفنانة الموهوبة مي كساب، قامت بطرح أحدث أعمالها الغنائية خلال الأسبوع الجاري وهى أغنية بعنوان “حضن أبويا” لتعبر عن إشتياقها لوالدها وطلبت من الجمهور مشاركه صور والدهم معاها لإضافتها ضمن فيديو كليب الأغنية.

أغنية حضن أبوها
أغنية حضن أبوها

وطرحت الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية، وهى من كلمات محمود عبدالله، ألحان محمدي، توزيع أحمد أمين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock