فنًٌ

تكريم محمد حماقى بعد حفل ختام الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولى

تكريم محمد حماقى بعد حفل ختام الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولى

كتبت : تقى احمد

بعد نجاح حفلة محمد حماقي في مهرجان قرطاج للثقافة والفنون في تونس، التي قدم بها العديد من الأغنيات القديمة والجديدة التي تلقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث قدم الفنان محمد حماقي أغنية ” احلي حاجة فيكي “، ” اجمل يوم” ، ” ما بلاش”، ” يزلزل” ،” ناويها”،” لا ملامة” ” ليه بيلوموني”، ” يا فاتني” ، ” طالع موضه”، ظلموني”، ” لو هتسيب” ، ” عرض مستمر” ، .

و قدم أغاني البومه الجديد حيث بدأ بالأغنية التي تحمل اسم الالبوم ” لمون نعناع” من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، ثم قدم أغنية ثاني اغنية من البومه” حبيت المقابلة” من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقى وميكس توما، ثم اغنية ” مش كفاية فراق” من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع تميم.

تكريم محمد حماقى بعد حفل ختام الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولى

تعرف أيضاً على – الفنان آسر ياسين يعود بعد غياب 3 سنوات في فيلم “شماريخ”

وقدم الاغنية الرابعة من البوم ” لمون نعناع” التي تم طرحها من 3 أيام وحققت مليون مشاهدة على الصفحة الرسمية الخاصة بالفنان محمد حماقي علي اليوتيوب و تصدر التريند علي كل مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الاغنية من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع تميم، وألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب .

وقام الفنان محمد حماقي بنشر فيديو لرشدي أباظة من فيلم الزوجة ال 13 أثناء احتفاله بعيد ميلاده وسط زوجاته، حيث جاءت جملة لحنية للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وأعرب المطرب محمد حماقي عن سعادته بالغناء من ألحان الموسيقار محمد عبد لوهاب مشير أنه كان حلمه وكتب ” شرف الغناء من ألحان الموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب كان من أهم أحلامي، سعيد جدا أنه تحقق.

انتهي هذا الحفل بتكريم الفنان محمد حماقي بإثر إحيائه حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي مساء السبت 19 أغسطس علي ركح المسرح الاثري بقرطاج وتم تكريمه من مدير مهرجان قرطاج الدولي ” كرم كمال الفرجاني” . والجدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي يستعد لإحياء حفلاً آخر في مهرجان ليالي في الأردن يوم الخميس المقبل 28 أغسطس.

تابعنا أكثر هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock