مشاهير

تكريم درة في مهرجان الفضائيات الرابع عشر

تكريم درة في مهرجان الفضائيات الرابع عشر

كتبت:- حنين طارق

قامت الفنانة «درة» بحضور مهرجان الفضائيات في دورته الـ١٤ بصُحبة العديد من النجوم منهم حنان مطاوع .. مي عمر، محمد رمضان، رانيا فريد شوقي، نيكول سابا، هنا الزاهد، أحمد فهيم .. وتم تكريم الفنانة درة عن دورها في مسلسل الأجهر الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

مهرجان الفضائيات الرابع عشر

وانطلق مهرجان الفضائيات العربية في منطقة التجمع بإحدى الفنادق الكبيرة .. أما عن الدورة الـ ١٣ الماضية فجمعت أيضًا باقة من ألمع النجوم مثل الفنان القدير الراحل هشام سليم .. والمذيعة الشهيرة رضوى الشربيني، أحمد السقا، سيرين عبد النور، ويسرا.

وفي الدورة الـ١٣ من المهرجان تم تكريم سيرين عبد النور كأفضل ممثلة عربية .. وأحمد السقا كأفضل ممثل سينما، أما عن يسرا فتسلمت الجائزة الذهبية .. والفنانة إلهام شاهين تم تكريمها أيضًا بجائزة النقاد الخاصة.

تعرف أيضاً علي – الفنانة هاجر الشرنوبي تروج لفيلمها الجديد “خمسة محي الدين أبو العز” – إليكم أهم التفاصيل

ويُذكر أن الفنانة درة تونسية الأصل، دخلت عالم الفن من خلال إنضمامها لفرقة التياترو .. وكانت قد شاركت في مسرحية “المجنون” .. ومثلت في أدوار تونسية، وأفلام عالمية، وشاركت في السينما المصرية عام ٢٠٠٧.

ومن أعمالها:
(الحب كده، هي فوضى، كلاشنكوف، سامي أكسيد الكربون، الشيخ جاكسون، كدبة كل يوم، تصبح على خير، الباب يفوت جمل، يوم وليلة، الكاهن، جدران، جنينة الأسماك، شريف ونص، خاص جدًا، وعد ومش مكتوب، رحيل مع الشمس، آدم، الريان، الزوجة الرابعة، زي الورد، مزاج الخير، ظرف إسود).

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock