فنًٌ

تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز المؤجل للموسم الرمضاني 2026

كتبت: آية محمد جمال

أعلن الفنان كريم عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على هامش عرض مسرحية «السندباد» في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، أنه كان من المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، لكنه قرر تأجيل العمل بسبب وفاة أربعة منتجين من شركة «سينرجي» في حادث سير.

تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز لرمضان 2026

وكشف مصدر من داخل فريق العمل في تصريحات صحفية له أن المسلسل الذي تم تأجيله كان يدور في إطار صعيدي، وكان من المقرر أن يجسد كريم عبد العزيز شخصية صعيدية لأول مرة.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وكان من المتوقع أن يتعاونوا فيه مجددًا بعد نجاحهم الكبير في مسلسل «الحشاشين» في رمضان الماضي. قرار التأجيل جاء بعد وفاة المنتج الفني فتحي إسماعيل بشكل مفاجئ، الذي كان مسؤولاً عن إنتاج العمل.

كريم عبد العزيز

تعرف ايضاً علي – فيلم اكس مراتي لهشام ماجد يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟

آخر أعمال كريم عبد العزيز

والجدير بالذكر أن شارك كريم عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «الحشاشين»، الذي يعتبر من أضخم الإنتاجات الفنية، وتناول جرائم جماعة الحشاشين بقيادة حسن الصباح.

كريم عبد العزيز

حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، نور إيهاب، إسلام جمال، وأحمد عيد، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف عبد الرحيم كمال.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock