مشاهير

تفاصيل عودة مسلسل جعفر العمدة للتريند

تفاصيل عودة مسلسل جعفر العمدة للتريند

كتبت: إيمان حمام

تصدر مسلسل “جعفر العمدة” خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل، وذلك عقب إعلان مؤلف المسلسل خطبته أمس الجمعة .. وسط عدد من الأقارب والاصدقاء المقربين من فتاة من خارج الوسط الفني، تدعي حنان.

ونشرت خطيبته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورتين من حفل الخطوبة معلقه علي الصور قائلة: “8/9/2023 من هنا إلي الأبد”.

تفاصيل عودة مسلسل جعفر العمدة للتريند

وأنهالت التعليقات من زملائه من الوسط الفني، وكان من بينهم عدد من الفنانين المشاركين في مسلسل “جعفر العمدة ” .. ومنهم أحمد داش والذي علق قائلًا: مبروك يا هوبا”، وكتبت منة فضالي: “مبروك يا جميل ربنا يسعدكم” .. وأيضًا عصام السقا قائلًا : “مبروك يا برو”، ودعاء حكم: ” ألف مبروك ربنا يسعدكم” .. وكتب عماد صفوت: ” مبروك يا حبيبي ربنا يتمم عليك بخير يا مستقبل الكتابة في مصر .. وكذلك علق مخرج المسلسل محمد سامي قائلًا: “مبروك يا هوبا”.

تعرف ايضاً علي..أحمد العوضي يعلن مسابقة لجمهوره بجائزة مالية قيمتها 100 جنيه – تفاصيل

وشارك المؤلف مهاب طارق في كتابة مسلسل “جعفر العمدة”، والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي وإنتاج شركة ميديا هب سعدي _ جوهر، وبطولة كلًا من محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، مجدي بدر، أحمد داش، سلوى عثمان، جوري بكر، فريدة سيف النصر، طارق النهري، منذر رياحنة، أحمد فهيم، عصام السقا، عماد صفوت، دعاء حكم، إحسان الترك، فتوح أحمد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي
شعبي حول جعفر العمدة “محمد رمضان “، ويمتلك شركة مقاولات، يختطف ابنه “سيف”، من المستشفى منذ 19 عام ويظل يبحث عنه حتي يلتقي به في آخر أحداث المسلسل.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock