فنًٌ

تفاصيل شخصية طارق لطفى في مسلسل العتاولة

تفاصيل شخصية طارق لطفى في مسلسل العتاولة

كتبت:- آية محمد جمال

أيام قليلة تفصلنا عن طرح مسلسلات رمضان وينتظر الكثير عرضها، ومن ضمن المسلسلات المنتظره مسلسل ” العتاولة”، من بطولة أحمد السقا الذى من المقرر عرضه على شاشة قناة MBC مصر.

طارق لطفى في مسلسل العتاولة

وكشف الفنان طارق لطفى في مسلسل العتاولة عن تفاصيل دور “خضر”، أثناء مقابلة مع مجموعة MBC، حيث قال “أول مرة أعمل دور شعبي، والحقيقة يوجد تحدي لأن الناس الشعبيين لهم خصائص مختلفة غير الأخلاقيات والجدعنة، وطريقة كلامهم باستخدام الأيدي وعندهم مصطلحات وألفاظ مختلفة عن الألفاظ المعتادة في أدواري”.

وأكمل موضحًا عندما عرض عليه العمل: “لما المخرج أحمد خالد موسى كلمني عجبتني الحدوتة جدًا، وفرحت أكثر لوجود أحمد السقا، لأن السقا أخويا بجد، ومن أطيب وأرجل وأجدع البني آدمين اللي ممكن تقابلهم في حياتك، وعرفت إنها كواليس عظيمة وهنصبر بعض على متاعب ساعات التصوير الطويلة”.

وكما أشار إلى بعض التحديات فى تصوير مشاهد طارق لطفى في مسلسل العتاولة قائلًا: “هتشوفوا المجهود المعمول، في عندنا فرح مثلا قعدنا نصوره 3 أيام كاملة من بالليل للصبح”.

تفاصيل مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل “العتاولة” حول شقيقان يمارسون مهنة والدهما الراحل لتظهر فتاة تغير حياة أحد الأخوين وتقوم بإبعاده عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة أخرى ولكن شائقة والظروف قاسية لا تسمح له بذلك.

تفاصيل شخصية طارق لطفى في مسلسل العتاولة

أبطال مسلسل العتاولة

ومسلسل ” العتاولة” بطولة : ” أحمد السقا، طارق لطفى، زينة باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربى، نهی عابدین، میمی جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدي، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تعرف أيضًا على – خروج مسلسل جريمة منتصف الليل بطولة رانيا يوسف من السباق الرمضاني لعام 2024

آخر أعمال طارق لطفي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال طارق لطفي فيلم “السيستم” الذى تدور احداث في إطار لايت رومانسي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، وبسنت شوقي، وغيرهم الكثير، ويظهر عدد من ضيوف الشرف منهم محمد على رزق، وهو من إخراج أحمد البندارى، وإنتاج كريم الشربيني.

تفاصيل شخصية طارق لطفى في مسلسل العتاولة

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock