فنًٌ

تفاصيل – حكاية روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد من مسلسل ٥٥ مشكلة حب

تفاصيل – حكاية روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد من مسلسل ٥٥ مشكلة حب

كتبت:- يوأنا ملاك

تنتهي الفنانة عائشة بن أحمد من تصوير حكاية روحي فيك هذه الفترة، حيث أنها الحكاية الثالثة من مسلسل ٥٥ مشكلة حب، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة خاصة يوم الأحد المقبل الموافق 22 من شهر أكتوبر.

أما عن أبطال الحكاية فهم عائشة بن أحمد، منذر ريحانه، نور محمود، محمود كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي، ريم رؤوف، محمد عبدالعظيم، هلا السعيد، ومن تأليف أحمد عثمان، ومن إخراج المخرج الأردني محمد لطفي.

ويتناول المسلسل حكايات متفرقة كل حكاية عبارة عن 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف للتأليف والإخراج والتمثيل، أما عن السيناريست عمرو محمود ياسين فهو يتولي الإشراف العام على التأليف والكتابة، بالإضافة إلي المخرج عصام نصار فهو يتولي الإشراف العام على الإخراج.

تعرف أيضاً علي – بكلمات محمود درويش كارول سماحه تدعم أهالي غزة

والجدير بالذكر أن حاليا يتم عرض الحكاية الثانية من المسلسل تحت عنوان ما تيجي نشوف، من بطولة هنا شيحة، طارق صبري، راندا عبدالسلام، أحمد جمال الدين، إسلام جمال، نهي عابدين، نبيل عيسي، ملك قورة، ومن إخراج محمد الخبيري.

وكانت الحكاية الأولي تحت عنوان ألفريدو ومن بطولة إلهام شاهين، إنجي كيوان، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ندا موسي، أحمد فهمي، ومن إخراج عصام نصار، وحققت الحكاية نجاحا باهرا خاصة أنها تناقش مرض الزهايمر وكيفية التعامل مع كبار السن مرضي الزهايمر.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock