فنًٌ

تفاصيل الحلقه 11 من مسلسل مسار إجباري ورحلة البحث عن قاتل حبيبه

كتبت:- بسنت صادق

تبدأ أحداث الحلقه 11 من مسلسل مسار إجباري بلقاء الإخوان علي وحسين الذي يجسد شخصيتهما الفنانين عصام عمر وأحمد داش مع بالطبيب «صفوت مصباح- نور محمود» من خلال ابنة خالة الباحثة القتيلة «مي الغيطي- خاديجة».

وحين لقاء الأخويين مع الطبيب صفوت ويلاحظان ارتباك الطبيب صفوت وأنه يحاول إبعاد شبهة التورط بين مجدي حشيش وشركة الأدوية التي كانت تعمل فيها الطبيبة القتيلة.

مسلسل مسار إجباري

وخلال الجلسه يطلب الطبيب صفوت مغادره الجلسه من شده ارتباكه ويلاحظان في محفظته كارت الشركة الأدوية الفاسده مما يزيد شكوكهم اتجاهه.

تعرف أيضًا على- الفنان سليمان عيد ضيف الحلقة 11 من مسلسل بابا جه

ويجلس الأخوين علي وحسين لوضع خطه جديدة للبحث عن قاتل حبيبه الحقيقي، حيث يرى حسين أن صفوت مصباح من المحتمل بشكل كبير أن يكون هو القاتل الحقيقي في حين يخالفه الرأي شقيقه علي.

وبسبب تزايد شكوكهم يقرر الإخوان على وحسين أنهم يقوموا بالتحقيق مجددا في القضيه ، حيث يذهبان لمعاينة مسرح الجريمة الذي قتلت فيه الطبيبة حبيبة الكردي كما يقومان بإعادة قراءة ملف القضية جيدًا وتقرير الطب الشرعي.

أبطال مسلسل مسار إجباري

ويذكر أن مسلسل (مسار إجباري) من تأليف وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock