فنًٌ

تفاصيل الحلقه الأولى من مسلسل المداح أسطورة العودة

كتبت:- بسنت صادق

الحلقة الأولي من مسلسل المداح أسطورة العودة

شهدت بداية الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العودة بطولة الفنان حمادة هلال ظهور تشويقي بين أبطال العمل في المحكمه التي جمعت صابر المداح -حمادة هلال- مع والدته وتجسدها الفنانة حنان سليمان، وسميح ويجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، مع دياب وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وصبحي خليل، ثم تنتقل الحلقات لمولد الحسين.

مسلسل المداح أسطورة العودة

وتظهر بداية معرفه صابر المداح بسميح داخل مولد الحسين وتطور الأحداث لتكشف أنه شخص جيد يريد مساعده صابر في الخير، ثم تتطور أحداث الحلقه لياتي محمد نجاتي يطلب منه السفر إلى أسوان لمساعدته في التخلص من صوت غريب يسيطر على منزله وتحت ضغط من سميح يذهب الشيخ صابر ليكتشف هناك توهمه وخداع سميح له، حيث يتحول البيت إلى مقبرة مغلقة وبعدها تسيطر على المداح قوى تجعله يفتح بوابات خدام قزح ليتجسد له عدوة الأول صخر (دياب) في شكل جني قائلًا له: شكرًا يا صابر.

تعرف أيضا علي..حادث خطير لـ حمادة هلال في أولى مواجهاته مع الجن في المداح 4

وتنتهي أحداث الحلقه الاولى في محاوله صابر للرجوع إلى القاهره بعد أن اكتشف أن كل ما مر بيه من أحداث هو وهم كبير جسده سميح له وأن لا شيء حقيقي وتتعرض الطائرة التي يركبها في طريق العودة لانفجار.

تفاصيل مسلسل المداح أسطورة العودة

والجدير بالذكر أن تدور احداث مسلسل المداح حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

وشارك في بطوله مسلسل المداح اسطوره العوده كلا من حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبدالوهاب، بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock