فنًٌ

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل جودر - ياسمين رئيس تحاول قتل ياسر جلال

كتبت:- بسنت علي

عرضت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل “جودر” الذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، والمسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال.

وشهدت الحلقة الرابعة العديد من الأحداث المشوقة، وبدأت الحلقة بذهاب مسرور السياف “أحمد فتحي” إلى ياسر جلال، ليخبره بأن هناك شخص غريب اقتحم القصر عن طريق “ياسمين رئيس” ويتفاجئ شهريار أن الشخص الغريب الذي يزور شهرزاد هي شقيقتها “دنيا زاد” وتعطي شقيقتها خنجر لكي تحمي نفسها عندما يقرر شهريار التخلص من حياتها في أي وقت.

وطلب “سالم” مقابلة الراقصة حسناء بعد أن شاهدها ترقص وأخبرته إنها لا يمكن تحب شخص يأخذ أموال من أخيه الأصغر جودر، ويطلب سالم من والده أن يعيد قسمة الأموال بينهما ويصطدمان.

مسلسل جودر الحلقة 4

وتخطط فاطمة والدة جودر تستطيع إقناع والده عمر المصري بزواج جودر قبل أشقائه الأكبر منه وأن هذا أمر طبيعي، وفي هذه الحالة أشقائه سيطلبون الزواج أيضًا.

تعرف أيضًا على- مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة

بينما يغفل جودر في نفس الوقت التى تروي له شهرزاد قصة “جودر ابن عمر المصري”، وبعد أن تأكدت أنه نام تظهر الخنجر الذي حصلت عليه من شقيقتها “دنيا زاد” لتحاول التخلص من شهريار.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل جودر

يعرض المسلسل على قناة on e الساعة السابعة والنصف مساءًا، ويعرض عبر قناة  أبو ظبي الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

أبطال مسلسل جودر

يشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، تارا عماد، عمرو عبدالجليل، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock