فنًٌ

تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل المداح 4 – مواجهة قوية بين مليكة والنمرود

تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل المداح 4 – مواجهة قوية بين مليكة والنمرود

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقة 27 من مسلسل “المداح أسطورة العودة” الجزء 4، بطولة الفنان حماده هلال، والذى يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وذلك على قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة MBC مصر 2، كما يتم إعادة عرض المسلسل في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة MBC مصر 2 أيضًا، تزامنًا مع عرضة على منصة شاهد.

تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل المداح 4 - مواجهة قوية بين مليكة والنمرود

وشهدت بداية أحداث الحلقه 26 من مسلسل “المداح” الجزء 4، بكشف صابر مكان خروج اللعنة الذي يأتي من الجدارية، بعدما يشاهد حلم تظهر له فيه “الجنية مليكة” وتُكشف له ملامح الجدارية، مما يجعله يشعر بفجأة، ويسرع على الدكتور صبحي ليكشف عن اللوحة، ويوضح له أن اللعنة خرجت من هذا المكان.

وأثناء حديثهم يدخل عليهما حبيب نجل الدكتور صبحي، ويطلبون منه الخروج خوفًا عليه من أذية الجن، ويبدأ صابر في عمليات غلق البوابة لتصيبهم أزمة جديدة، حيث يظهر النمرود لـ حبيب نجل الدكتور صبحي، ويحاول إدخال العاصفة السوداء لفمه، ليدخل عليه صابر ويجده مغمى عليه، ويدخل في مواجهة مع النمرود.

وفي مواجهة قوية تحدث بين مليكة والنمرود، يرفض خلالها تدخل مليكة معه في هذة المهمة، ويوضح لها أن مهمتها انتهت وينبغي أن تبتعد، وقد حصلت على العديد من الفرص السابقة التي فشلت بها، ويكشف عماد لـ قزح “فتحي عبد الوهاب” عما تفعله مليكة وتدخلها في محاربة صابر مع النمرود.

تعرف أيضًا على – تصريحات الفنان مصطفى شعبان حول نجاح مسلسل المعلم – فيديو

وتظهر الجنية مليكة لـ صابر مجددًا في منزل الدكتور صبحي عبد السلام، وتوضح له انها استحوذت على الخاتم العتيق الخاص به، وأن ذلك ما كان يجعله قوى للتصدي لهم، كما تحاول إثارة خوفه وغضبه، وتاخذ الخاتم وتختفي، وتذهب مليكة لـ صفاء والدة صابر وتثير رعبها، كما تستخدم خاتم صابر المداح ضدها.

أبطال مسلسل المداح 4

الجدير بالذكر أن مسلسل “المداح” الجزء 4 من بطولة: “حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock