فنًٌ

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل المداح 4 – مليكة تحاول إيذاء ابن صابر وقزح يهددها

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل المداح 4 – مليكة تحاول إيذاء ابن صابر وقزح يهددها

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقة 26 من مسلسل “المداح أسطورة العودة” الجزء 4، بطولة الفنان حمادة هلال، والذى يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وذلك على قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة MBC مصر 2، كما يتم إعادة عرض المسلسل في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة MBC مصر 2 أيضًا، تزامنًا مع عرضة على منصة شاهد.

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل المداح 4 - مليكة تحاول إيذاء ابن صابر وقزح يهددها

وشهدت بداية أحداث الحلقه 26 من مسلسل “المداح” الجزء 4، تمكن صابر من إظهار هيئة جن النمرود بعد محاولته للاختفاء عنه، من خلال إثارة غضبه بأنه يخاف من مواجهته، ليظهر ويكشف له أن الأرض ملك لهم قبل الإنسان بسنوات وكذلك بعده، ويهدده بأنه سيقضي عليه، ليرد عليه صابر بأنه قضى على ما جاء قبله، ويخرج عاصفة سوداء ناحيته، ليحمي نفسه بالخاتم العتيق.

وفى مشهد آخر يستعطف زين منال بحبه لها ورغبته في العودة إليها بعد انفصالهم، مقابل أن تكشف له عن مخبأ الأثار التي سيطرت عليها رحاب شقيقتها، وتراهم رحاب من شباك غرفتها، وتسألها عن سبب تواجد زين في منزلهم، وتسألها الأخيرة عن مكان الأثار، وتطلب منها أن تعرف ما يدور حول هذا الموضوع.

وتظهر الجنية مليكة لـ عز ابن صابر، ليشرع في الصراخ لتدخل عليه رحاب، وتضع يدها عليها وتمسها، ويحفظ رمزها على جسدها، لتذهب إلى الدكتور سميح وتذكره بعرضه مساعدته لها، ويضع لها ولابنها عز عقار يزيل هذة العلامة.

تعرف أيضًا على – الحلقة العاشرة من مسلسل جودر – نور تسعى للإنتقام من ياسر جلال

ومن ناحية أخرى، يقرر حسن سلام الابتعاد عن الجميع واعتزال العمل، ويذهب إلى المسجد، وتسأله والدته صفاء على مصير حياته، ليوضح لها أنه يريد الابتعاد عن الحرام.

وعلى جانب أخر، يحاسب قزح مليكة على تجاوزها تجاه رحاب ونجلها عز بمسها لهم، ويوضح لها أنها لم تتبع الأوامر، وهذا يعرضها للخطر.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

الجدير بالذكر أن سلسل “المداح” الجزء 4 من بطولة:” حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock