فنًٌ

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل العتاولة – سترة تكشف لنصار أن خميس والده الحقيقي

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل العتاولة – سترة تكشف لنصار أن خميس والده الحقيقي

كتبت:- بسنت علي

طُرحت اليوم الحلقة 26 من مسلسل “العتاولة” عبر منصة شاهد الرقمية وشهدت الحلقة أحداث مشوقة.

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل العتاولة - سترة تكشف لنصار أن خميس والده الحقيقي

تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل العتاولة

بدأت أحداث الحلقة باتفاق بين عيشة وعيسى الوزان على الزواج والانتقام من نصار والعتاولة، وبدأ التخطيط لقتل عم خميس، وقامت دينا رفارف والسبتي باختطاف والدتها نجاة، لكي لا يكتشف أحد سرقة ذهب سترة.

يخرج عيسى الوزان دبة وأبو جازية من السجن بعدما دفع كفالة، ويعقد اتفاق معهما على اقتحام مكان العتاولة، واجبار عاطف على أن يطلق شادية، ويعلن عيسى زواجه من عيشة ويقرأ الفاتحة مع والدها، ويرسل رجاله لكي يضربوا خضر ويهدد بأنه سوف ينتقم من أهله جميعًا لكي يسترد حق شقيقته فاطمة.

تخبر سترة نصار أنه ليس ابنها الحقيقي ولن تضحي بأولادها من أجله، ويشهد العم فوزي على كلام سترة ويخبر نصار بأن كلامها صحيح وأن والده خميس فتيحة ووالدته هي السيدة جريجية.

تعرف أيضًا على – تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل المداح 4 – مواجهة قوية بين مليكة والنمرود

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، زينة، طارق لطفي، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، هدى الإتربي، سامي مغاوري، الطفل أحمد ميدان وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسي.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة

ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة Mbc مصر ومنصة شاهد في تمام الساعة السابعة مساءً، والإعادة الساعة الثانية ظهرا، ويعرض عبر قناة mbc مصر 2 الساعة التاسعة والنصف مساءً.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock