فنًٌ

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقه 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مى عمر، الذى يتم عرضة يوميًا على قناة mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، بينما تعرض على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا ويعاد في الساعة 4 عصرًا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وشهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بمعرفة الست ماجدة والدة المحامي محمد أن نجلها لم ينتحر لكنه تعرض للقتل، وقالت لنعمة الأفوكاتو إن الخطاب الذي تركه قبل وفاته فيه إثبات أن محمد لم يكتبه، لتقرر نعمة تصنيع ملف صوت لصلاح حتى تكمل الوقيعة بينه وبين زوجته الثانية سارة.

تعرف أيضًا على- مسلسل نعمة الأفوكاتو يتصدر المشاهدات في مصر ودول العالم

يبدأ صلاح في مواجهة سارة، كما تواجه مريم نعمة، وتخبرها أنها طلبت من زوجها أكرم الابتعاد عن نعمة، لأنها قرأت في مذكراته أنه يحبها في شبابه، وتخبرها نعمة أنها غالية عليها جدا ولا تستطيع أن تعيش بعيد عنهم، وفي نهاية المشهد يطلّق أكرم مريم، وتنجح نعمة والست محروسة في عودتها لبيتها.

ويخبر مدحت صلاح أن نعمة عرضت عليه مليون جنيه مقابل تقديم بلاغ ضده بقتل محمد، ويطلب منه أن يدفع له ربع مليون جنيه حتى لا ينصت لها، ويطلب صلاح من سارة ربع مليون جنيه، ويفاجئ نعمة بهدية في عيد ميلادها، عبارة عن ورد وبالون، وتخبره نعمة: “غريبة أول مرة تفتكر عيد ميلادي يا ترى دا حب واللا خوف”.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: “مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock