فنًٌ

تفاصيل الحلقة الـ20 من مسلسل العتاولة رمضان 2024

تفاصيل الحلقة الـ20 من مسلسل العتاولة رمضان 2024

كتبت:- بسنت علي

طُرحت الحلقة 20 من مسلسل “العتاولة” عبر شاشة قناة mbc مصر وشهدت الحلقة أحداث مشوقة.

شاهد أيضاً..

تعرض “عيسى الوزان” لمحاولة قتل بالرصاص، ويشتبه عيسى الوزان بنصار أنه من حاول قتلة ويسعى “عيسى” للتأكد من أن نصار هو السبب.

بينما يستمر “نصار” في البحث عن طبيب يدعى “سامي جاد” الذي كان يقوم بعلاج “فرج” زوج “توحيدة”، الذي قتل على يد “عيسى الوزان” ويشتبه بحنة ويتهمها بأنها من قامت بقتله.

ذهب “خضر” إلى “عيسى الوزان” لكي يطمئن عليه، ويؤكد له أنه لن يسامح في محاولة قتله، وفي حالة تأكده من أن “نصار” وراء ذلك فإنه سيقضي على العتاولة.

تعرضت الست نجاة لمرض الزهايمر وتمر بحالة من عدم التركيز.

يتفق سعد مع عاطف على مشاركة مقاطع فيديو لشادية شقيقة العتاولة، بينما يرفض عاطف هذا الإتفاق ويطلب من سعد التركيز على ذهب المعلمة سترة.

قصة مسلسل العتاولة وأهم أبطاله رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول شقيقين ينشأ بينهم صراع بسبب الطمع والغيرة، وتمتلئ قلوبهم بالحقد والكراهية تجاه بعضهم البعض، ويتسبب ذلك بدخول أحدهما السجن وتفكك العائلة.

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، زينة، طارق لطفي، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، هدى الاتربي، سامي مغاوري، الطفل أحمد ميدان وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسي.

شاهد أيضاً..

مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة

ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة Mbc مصر ومنصة شاهد في تمام الساعة السابعة مساءًا، والإعادة الساعة الثانية ظهرا، ويعرض عبر قناة mbc مصر2 الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock