فنًٌ

تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل وبينا ميعاد 2

تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل وبينا ميعاد 2

كتبت:- بسنت علي

عرضت أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل “وبينا ميعاد” الموسم الثاني، وشهدت الحلقة العديد من التغيرات الإيجابية، مفاجأت، ونهاية أثارت تفكير الجمهور.

زواج علي وأروى في مسلسل وبينا ميعاد 2

بعد الكثير من الاختلافات بين الثنائي علي وأروى، قرر الثنائي أن يتزوجا بعدما كان “علي” سيسافر لدولة الإمارات ليعمل هناك قامت “أروى” بالتعاون مع “طاهر” شقيق “علي” لكي تبوح بمشاعرها ل”علي” قبل السفر.

تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل وبينا ميعاد 2 تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل وبينا ميعاد 2 تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل وبينا ميعاد 2

عودة رمزي وشذى، وإيهاب وهبة

قام “رمزي” بخداع شذى بتقرير طبي لشخص آخر لكي يصلح العلاقة بينهما، وقامت نادية بمصالحة إيهاب ابن أخيها وزوجته هبة.

أدركت “هند” مشاعرها تجاه “طاهر” وقررت أن يذهب معها إلى موقع تصوير فيلمها الجديد حيث كان مشهدها أنها تعترف للشخص الذي يمثل معها المشهد بحبها.

تعرف أيضًا على – المخرج بيتر ميمي يشيد بشخصية أحمد عيد في مسلسل الحشاشين

نهاية الحلقة الاخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

جاء المشهد الأخير بنهاية سعيدة حيث ظهرت “أروى” وهي حامل واقتراب موعد ولادتها، بينما يعمل “حسن” و”نادية” يأتي “طاهر” ويخبرهم إنه يريد أن يخطب “هند”، “نادية” و”حسن” يرفضان ويتركان أبنائهم ليهربوا منهم.

يشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، نادية رشاد، أسامة الهادي ،هاجر الشرنوبي، والطفل الموهوب محمد العزازي، تسنيم مطر، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، أميرة أديب، والطفلة كنزي رماح، المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock