فنًٌ

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل إمبراطورية ميم - مختار يستمر فى الدفاع عن المنزل

كتبت: آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقه 30 والأخيرة من مسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة الفنان خالد النبوي، والذى يتم عرضه يوميًا في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا، وعلى قناة “dmc drama” في تمام الساعة 6:05 مساءً، ويعاد في الساعة 12 بعد منتصف الليل و 3:30 صباحًا، ويعرض أيضًا على منصة watch it.

وشهدت الحلقه 30 من مسلسل “إمبراطوريه ميم”، العديد من الأحداث، حيث بدأت بخناقة كريم ومي وتهديده لها بأنه سيأخذ ابنته حبيبة منها لأنها تمكث في بيت مختار، وطلب منها ترك منزل مختار والذهاب لمنزلها الجديد في أكتوبر.

ويجلس منى ومروان مع نادين للتفاوض مرة أخرى في بيع المنزل، لتخبرهم نادين بأنها قدمت استقالتها نظرا لأسلوب تعامل الشركة مع العملاء واستخدامها أساليب غير مشروعة.

تعرف أيضًا على- ملخص الحلقة الأخيرة من جودر – ياسر جلال ينخدع فى ولده ويخسر كنز الشمردل

وبعدها تتقابل مي مع مختار وتخبره بأنها ستغلق المحل وستذهب إلى منزلها الجديد في أكتوبر وتشكر مختار.

وقرر مروان الاعتذار لمختار عما بدر منه خلال الفترة الماضية وعن الإنتخابات التي حدثت في المنزل ليخبرهم مختار بأنه فخور بهم وبما فعلوه.

وبعدها كتب مختار جوابًا لمايسون ليطمئنها على مستقبل أولادهم، ويخبرها بأن محمود ومديحة تمت خطبتهما، وأنه تصالح مع والدتها سناء.

وتتقابل منى ووكيل النيابة وتشكره منى على مافعله أثناء حبس والدها، وتخبره بأنها لن تسافر البعثة حاليًا ليخبرها بأنه يريد أن ينضم إلى الإمبراطورية.

وأثناء جلوس العائلة سويًا يقتحم عمال يحيى شاكر بيت مختار لإخراجهم من المنزل ويضعون لافتة أن العقار أصبح ملك يحيى شاكر، ويطلبون منه ترك المنزل لأنهم يملكون تصريحًا بالهدم.

وقرر مختار عدم ترك المنزل وسيمارسون حياتهم بشكل طبيعي، ولا يستجيب مختار لنداءات العمال في الخارج بأنهم سيهدمون المنزل ومازالت المعركة مستمرة.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

الجدير بالذكر أن مسلسل “إمبراطورية ميم”، من بطولة : خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock