فنًٌ

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة ومصير زواج حمدي وياسمين

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة ومصير زواج حمدي وياسمين

كتبت:- بسنت صادق

تبدأ أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة في منزل حمدي “هشام ماجد” وياسمين “أسماء جلال” حيث احتلت مي كساب التي تقوم بدور الخدامة الجديدة هي وزوجها منزل حمدي وياسمين وقد حكمت المحكمة بتقسيم المنزل بين حمدي وياسمين ومي كساب وزوجها، فبدأت المهزله من هنا، حيث احتلت مي كساب المنزل، وأحضرت أهلها معها، ولم تهتم بنظافة المنزل، فتحول إلى مكان لا يطاق.

اتجه الزوجان حمدي وياسمين لابتكار حل جديد، بالاجتماع مع جميع الخادمات اللاتي عملن معهم للتحالف ضد مي كساب وطردها خارج المنزل وبالفعل ينجحوا في طردها والتخلص منها هي وعائلتها.

وبعد ذلك يتجه الزوجان حمدي وياسمين لإكمال إجراءات الطلاق رسمي، ولكنهما يترجعوا عن هذا القرار في اللحظه الأخيرة، وعادا من جديد، بالإضافة إلى معرفتهم بخبر حمل ياسمين في نهاية الحلقة.

أبطال مسلسل أشغال شقة

يذكر أن مسلسل أشغال شقة من بطوله كل من الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين، ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل أشغال شقة ومصير زواج حمدي وياسمين

تعرف أيضًا على – في الحلقة 13 من مسلسل مسار إجباري علي يعترف لـ خديجة بإعجابه بها

تفاصيل مسلسل أشغال شقة

والجدير بالذكر أن مسلسل أشغال شقة تدور أحداثه حول الزوجين حمدي وياسمين، ومعاناتهما اليومية مع الخادمات وما يتبعها من مواقف، وتنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات، ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبًا وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock