فنًٌ

تعليق ياسمين صبري عن مشاركتها في أبو نسب: اختار الأعمال العائلية المناسبة لكل الفئات

تعليق ياسمين صبري عن مشاركتها في أبو نسب: اختار الأعمال العائلية المناسبة لكل الفئات

كتبت:- مريم تامر

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن فيلمها الجديد “أبو نسب” .. الذي عُرض أمس في دور السينمات، ويشارك معها الفنان محمد إمام في بطولة الفيلم.

وعلقت ياسمين صبري عن تحمسها للمشاركة في هذا الفيلم .. وقالت: “بحب اختار أعمالي اللي تناسب كل الفئات، وأنا بحب الأفلام العائلية .. والفيلم اللي المشاهد لما يدخله يحس أنه غير جو ولو كان مضايق فك وضحك .. ودي أجمل حاجة ممكن الواحد يعملها”.

وأشارت في حديثها أيضًا إلى الأعمال الجديدة التي تحضر لها .. قائلة: “بحضر عمل لرمضان 2024 وفي أفلام جاية أكشن .. ولكن المسرح صعب شوية ومش دلوقتي خالص، لأن المسرح عاوز تحضير لأنه له وزنه وما ينفعش حد يستهتر به”.

وشارك العديد من الممثلين في بطولة “أبو نسب” .. ومنهم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي .. حيث يجسد محمد إمام شخصية طبيب أطفال، ويدخل في قصة حب مع ياسمين صبري التي تلعب دور لايف كوتش.

تعرف أيضاً على _ أشرف زكي وروجينا ومحمود عبد المغني يحضرون العرض الخاص لفيلم ” ابو نسب”

وحقق الفيلم أمس إيرادات عالية وصلت إلى ٢ مليون تقريبًا .. كما احتفل صناع الفيلم بالعرض الخاص، وذلك كان بحضور جميع أبطال العمل.

والجدير بالذكر أن هذه ليست أول مرة التي تجمع بين محمد إمام وياسمين صبري في عمل واحد .. فإنه العمل الثالث، فأول مره كانت في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، والفيلم الثاني “ليلة هنا وسرور” عام 2018م.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock