مشاهير

تعليق مثير منذ 9 سنوات يتنبأ بمستقبل محمد صلاح

تعليق مثير منذ 9 سنوات يتنبأ بمستقبل محمد صلاح

كتبت:- إيمان حمام

إنتشر خلال الساعات الماضية تعليق لأحد مستخدمي تطبيق فيسبوك على صور زفاف محمد صلاح .. ورغم مرور تسع سنوات علي التعليق إلا أن صاحب التعليق “محمد الأهلاوي” وجد نفسه متصدرًا مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعود تصدر التعليق للتريند هو تحقيق ما تنبأ به صاحب الحساب لمحمد صلاح؛ حيث كتب محمد الاهلاوي: ” الف مبروك .. يارب تلعب في ليفربول يا نجم مصر”.

وفي سياق متصل “قال “محمد الاهلاوي” أنه لا يتذكر أنه كتب ذلك، وأما عن سر كتابة هذا التعليق وإختيار فريق ليفربول تحديدًا .. قال أنه مشجّع لليفربول منذ عام 2005 .. وكان حينها لا يستطيع مشاهدة ليفربول بسبب عدم إذاعة مبارياته فتمنى أن يلعب صلاح فى ذلك النادي ليشاهد مباراياته”.

تعرف أيضًا علي – لاعبين ودعو النادي الأهلي هذا الموسم

ويذكر أن اللاعب الدولي “محمد صلاح” أحتفل بزواجه مِن صديقته “ماجي محمد” فى 18 ديسمبر عام 2013 .. وكان حينها يلعب في بازل السويسري، وأثمر هذا الزواج عن طفلتين هما مكة وكيان.

وعن إلتحاقه بنادي ليفربول؛ فأنضم فى عام 2017 إلى النادي بصفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز 8 مليون يورو؛ ليصبح حينها ثاني أغلى لاعب فى تاريخ النادي، وأغلى لاعب عربي وأفريقي على مر التاريخ؛ ونجح خلال موسم واحد في تسجيل 44 هدفًا ليصبح أكبر هدافي الفريق مِن حيث عدد الأهداف فى الموسم الواحد، وفي الموسم الثاني نجح في تسجيل 27 هدفًا وصناعة 10 أهداف، وأيضًا قد ساهم ذالك فى تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock