مشاهير

تعليق المخرج محمد دياب على سفاح الجيزة

تعليق المخرج محمد دياب على سفاح الجيزة

كتبت:- سلسبيل جمعه عبدالكريم

نشر المخرج محمد دياب منشور على صفحته الخاصة فى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علق فيه على مسلسل سفاح الجيزة بعد مشاهدته للمسلسل .. والذي غير فكرته عن تقديم مسلسل رعب بهذه الطريقة فى الفن المصري، حيث قال: “كنت رافض فكرة القاتل المتسلسل وبحس انها هتبقي مترجمة وبعيدة عن الواقع لو اتعملت هنا”.

أكمل تعليقه على المسلسل وقدم الشكر على الكتابة والأداء المبهر و المستحق للشكر، وقال المسلسل حقيقي وحصري جدا، ومكتوب حلو جدا .. وفيه شغل هايل في الأزمنة واختيار الوقت المناسب لتقديم المعلومة أو عدم تقديمها.

انتقل بالتعليق إلى الإخراج وأبدى إعجابه الشديد بالإخراج وتنظيمه واختيار كل عنصر فى تنسيق وتحضير المسلسل .. وقال الإخراج مستوى سينمائي وشغل على كل العناصر زى الديكور والملابس واختيار الأغاني.

وأختتم تعليقه على المسلسل بتوجيه تحية خاصة للفنان أحمد فهمي وانتظاره باقي حلقات المسلسل .. وقال تحيه لأحمد فهمي لإصراره على تغيير جلده وإثبات أنه ممثل بجد، وبارك له على هذا العمل الرائع.

تعرف أيضاً علي – بعد تصدر مسلسل سفاح الجيزة تريند – هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي

يذكر أن سفاح الجيزة قصة مستوحاة من أحداث حقيقية .. حيث تدور الأحداث حول قاتل متسلسل يصل إلى ضحاياه واحدة تلو الأخرى، وتسعى الشرطة فى الوصول إليه قبل الوصول تقديم ضحيه جديده، المسلسل بطولة أحمد فهمي ويشاركه فى العمل باسم سمرة، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ركين سعد، داليا شوقي.

تعرف القصة الحقيقية لسفاح الجيزة ووجوه الضحايا الحقيقيين

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock