مشاهير

تعليق ابنة محمد رمضان بعد تعرض والدها للإنتقادات..

تعليق ابنه محمد رمضان بعد تعرض والدها للإنتقادات..

كتبت:- ميادة مصطفى إبراهيم

هجوم كبير فى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي للفنان محمد رمضان بسبب الترويج الذي بدأه مؤخراً لكليب أغنيته الجديدة وهاجمه العديد من الجمهور بسبب لقطات من فيديو كليب الاغنية الجديدة ولم يقف الهجوم والانتقادات إلى هنا بل طال ابنته بسبب تعليقها على صورة من الكليب.

وينشر محمد رمضان صورة من الفيديو كليب وهو يحتضن فيها 3 فتيات وهو عار الصدر، وكانت ملابس الفتيات غير محتشمه.

ظهرت ابنة محمد رمضان على حسابها الشخصي على تيك توك وتعلق على الصورة بكل هدوء وهي تغني وتقول: لو ذهبت سأبقي وإذا عدت سأكون هنا.وتشير هنا إلى ان مكانها بدلا من هؤلاء الفتيات و تتجاهل الانتقادات الموجهه إلى والدها.

ابنة محمد رمضان تدعي حنين محمد رمضان وهي الابنة الكبرى له من زوجته الأولى حيث تم انفصالهم منذ عام 2012.وتظهر فى فيديوهات عديدة مع والدها محمد رمضان على التيك توك.

العجيب انه لم يكن السبب الوحيد لكل هذه الإنتقادات لمحمد رمضان هو صورته بصحبة هؤلاء الفتيات واعتبارة صورة غير بها حياء ولكن ملابسه وهو عاري الصدر أيضا سبب كبير لإنتقاده.

تعرف أيضاً علي – محمد رمضان يتجاهل انتقادات جمهوره بشأن ارتدائه “روب نسائي”

ويظهر محمد رمضان وهو يرتدي روب من الستان من أغنية تيتا بتات وينشر صورة له بهذا الوصف وعلق عليها قائلا (tetabtab)، ويعلق الجمهور قائلين أن إطلالته تشبه الإطلالة النسائيه ويتفاعلون مع الصورة.

ويوجد تعليق على الصورة يقول صاحبه: متنساش إن فالأول والآخر اسمك محمد رمضان وانا بحترمك على المستوى الشخصى لكن اسلوب الغرب واللبس دا غير مقبول وحتى لو على سبيل الشغل.

ومن الناحية الفنية والتمثيلية يستعد الفنان لعرض فيلمه (على الزيرو) خلال الصيف الجاري بعد عرضه فيلم عيد الأضحى والذي نال إعجاب فئة كبيرة من الجمهور.ويشارك فى بطولة الفيلم الجديد العديد من الفنانين المعروفين مثل الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد الصاوي، شريف الدسوقي، وجومانا مراد.

تعرف أيضاً علي – محمد رمضان “يظهر برفقة الطفل منذر مهران على البوستر لفيلم ع الزيرو”

فكرة الفيلم تدور حول أحداث حياة شخص يسمي دراجون يعاني من ضيق الرزق وقلته وتنقلب معه الأحداث ذات فجأه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock