مشاهير

تعرف علي تفاصيل المسابقة الثانية لأحمد العوضي

أحمد العوضي

تعرف علي تفاصيل المسابقة الثانية لأحمد العوضي

كتبت:- يوأنا ملاك

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تعاقده على مسلسل حق عرب الذي سوف يعرض في موسم رمضان 2024م، وجاء ذلك من خلال نشر منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث وضح خلال هذا المنشور تفاصيل المسابقة الثانية لتشويق الجمهور أكثر عن العمل الجديد.

أحمد العوضي

حيث قال: “المسابقة التانية، تم التعاقد على مسلسل “حق عرب” رمضان ٢٠٢٤، إنتاج سينرجي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وده بفضل الله وبفضل دعم أخواتي اللي كل حاجه حلوه بتحصل بسببهم وجايين النهارده ننبسط”.

وأعلن عن تفاصيل المسابقة حيث قال: “المسابقة هتبقي ١٥٠ ألف جنيه، ١٠ هيكسبو كل واحد ١٥ الف، والسؤالين

  1. (حق عرب ) شعبي ولا صعيدي
  2. (حق عرب) هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي، معانا أربع أيام ونلم الورق والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا”.

تعرف أيضاً علي – بطريقة مميزة: جلا هشام تحتفل بيوم ميلادها

ومن الجدير بالذكر أن العوضي حاليًا يستكمل تصوير دوره في فيلم الإسكندراني، حيث يقوم أحمد العوضي بالبطولة المطلقة للفيلم وهو من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف، أما عن أبطال الفيلم فهم أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ، ونجوم أخرين.

فيلم الإسكندراني

أما عن آخر أعمال أحمد العوضي فكان مسلسل “ضرب نار” الذي عرض في موسم رمضان السابق متعاونًا به مع ياسمين عبدالعزيز، هدي الإتربي، ماجد المصري، إيمان السيد، إسراء رخا، بدرية طلبة، دنيا المصري، سهير المرشدي، تيسير عبدالعزيز، أحمد عبدالله، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock