فنًٌ

تعرف على موعد طرح أغنية ” آسف ” لفرقة مسار إجباري

تعرف على موعد طرح أغنية ” آسف ” لفرقة مسار إجباري

كتبت:- بسنت علي

تحضر فرقة “مسار إجباري” لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان” آسف” .. وذلك يوم 28 سبتمبر من هذا الشهر الموافق يوم الخميس.

هذه الأغنية تعد ختام ألبوم السينجل الرابع لمسار إجباري، أطلقوا على ألبوم اسم “نص الحاجات” .. والذي نشر منه أربع أغانٍ وهما “نص الحاجات، بقيت غريب، بكلمة، شكرًا” وأغنية “آسف” ستكون الأغنية الخامسة من هذا الألبوم.

أغنية “آسف” جمعت بين فرقة مسار إجباري والشاعر محمد البحيري مجددًا بعد تعاونهم في أغنية “حد تايه” وأغنية “نص الحاجات”.

تجهز الفرقة لحفل غنائي كبير يوم 30 سبتمبر وغناء أغنية “آسف” لايف أمام الجماهير بعد يومان من طرحها .. الأغنية من ألحان هاني الدقاق، كلمات الشاعر محمد البحيري، وقامت الفرقة بتوزيع الأغنية.

أغنية " آسف " لفرقة مسار إجباري
تعرف على موعد طرح أغنية ” آسف ” لفرقة مسار إجباري

تعرف أيضاً علي – حجب ألبوم “أنا كويسة” لـ “آمال ماهر” من سبوتيفاي والسبب..

تخطت أغنية “حد تايه” التي طرحت منذ ثلاث سنوات حاجز 2 مليون مشاهدة عبر قناة الفرقة على منصة يوتيوب .. من كلمات الشاعر محمد البحيري، ألحان هاني الدقاق، كلمات الأغنية: “وأعتبرني سكرت مرة لأجل افضفض بالحقايق .. عارف الموضوع يضايق وانه ميصحش كمان، بس أنا لما ببقي فايق، ببقي أبكم له ودان، وانا مش مبسوط عشان لسه فيه كام سور مانعني”.

أغنية حد تايه
أغنية “بقيت غريب”

كما طرحت الفرقة أغنية “بقيت غريب” العام الماضي على منصة يوتيوب وحصلت على نسبة مشاهدة ما يقرب من المليون ونصف .. كلمات الأغنية: “أنا بسألك جاوبيني بصراحة هل يعني وأنتِ بعيده مرتاحة، طب فيه مساحة تسألي واحشاك، طب فيه مساحة تخلقي مساحة”.

 أغنية بقيت غريب
أغنية “بقيت غريب”

تعد فرقة “مسار إجباري” من أعرق الفرق الغنائية المصرية حيث يمتد مشوارها الفني لأكثر من عشرون عامًا، الموسيقي مزيج بين الروك والجاز مع إدخال الموسيقي المصرية، من أبرز الألبومات: “صباحك”،”نهايات الحكاوي” ،من أبرز أغاني الفرقة “تقع وتقوم”.

تأسست فرقة مسار إجباري عام 2004 في الإسكندرية وتتكون من خمسة أعضاء وهم هاني الدقاق، وهو العضو الأساسي في الفرقة وعازف جيتار أيضًا، أحمد حافظ عازف جيتار، تامر عطا الله عازف طبول، محمود صيام عازف جيتار، أيمن مسعود عازف كيبورد.  

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock