فنًٌ

تعرف على سبب إلغاء برونو مارس لحفله في فلسطين

تعرف على سبب إلغاء برونو مارس لحفله في فلسطين

كتبت:- بسنت علي

فر المغني الأمريكي برونو مارس من تل أبيب وذلك بعد الصواريخ التي أستيقظ عليها الإحتلال الإسرائيلي من قبل المقاومة الفلسطينية، وحدثت المقاومة الفلسطينية بسبب القتل في أبناء الشعب الفلسطيني واقتحام الإسرائيليين لباحات المسجد الأقصى المبارك.

قرر المغني برونو مارس أن يذهب إلي قطر، وكما جاء من أحدى المواقع العالمية غادر برونو مارس وفرقته عبر مطار بن جوريون .. دون القيام بإحياء حفلته التي كان من المقرر أن تقام مساء أمس السبت، كما أن برونو مارس من المفترض أن يقيم حفل مساء اليوم في قطر.

أحيي المغني الأمريكي برونو مارس حفلًا يوم الأربعاء الماضي وأقبل الكثير من الناس إلى حضور الحفل كما أكدت شبكة CNN أن الذين حضروا الحفل 60 ألف شخص.

برونو مارس
برونو مارس

تعرف أيضاً علي..محمد نور يروج لحفله القادم في جدة

وكانت قد صرحت القناة السابعة الإسرائيلية اليوم بارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين جراء عملية طوفان الأقصي التي قام بها أمس الجناح العسكري لحركة حماس وتجاوز عدد القتلى إلى ما يزيد عن 300 قتيل.

وفي بيان من وزارة الصحة الإسرائيلية أن هناك أكثر من 1864 مصابًا، وبينهم 19 حالة حرجة، و326 في حالة خطيرة، و359 في حالة جيدة نوعا ما، وذلك بسبب القصف وتسلل عناصر حماس إلى المناطق الجنوبية للإسرائيليين.

والجدير بالذكر أن بيتر جين هيرنانديز هو الاسم الحقيقي لبرونو مارس هو كاتب أغاني ومنتج أمريكي .. نشأ في هواوي بدأ في تأليف الأغاني في سن مبكر، وقام بإحياء حفلات في هواوي ثم قرر أن يصبح مغني، وانتقل إلى لوس أنجلوس حمل لقب  little elvis في طفولته وحرص على تقليده وغناء أغانيه برونو مارس يجيد عزف الجيتار والأورج والدرامز.

من أشهر اغاني برونو مارس أغنية  mars the other side, grende, كما كتب عدد من الأغاني السنجل لعدد من النجوم من أبرزهم flo rida, cee le green.

تابعنا ايضا على ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock