فنًٌ

تعرف على دور سلوى عثمان فى مسلسل نصى التاني

تعرف على دور سلوى عثمان فى مسلسل نصى التاني

كتبت: آية محمد

أعلنت الفنانه سلوى عثمان عن تفاصيل دورها فى مسلسل”نصي الثاني” الذى من المقرر عرضه يوم 28 سبتمبر الجاري، على إحدى المنصات الرقمية.

تقوم سلوى عثمان بدور والدة على ربيع ضمن أحداث المسلسل، حيث تظهر بشخصية تدعى “إنصاف” .. وتتكون أسرتها من ولد يدعى “نادي” والذى يجسده الفنان علي ربيع، ومن بنت تدعى “نهى” والذى تجسدها الفنانة ياسمين عمر ومتزوجة .. وزوجها الفنان محمود البزواى لتدور الأحداث بينهم فى العديد من الإختلافات كما يحدث فى الأسر المصرية بصورة كوميديه.

وتدور أحداث المسلسل حول كيفه حصول البطل على النص التاني، والمشاكل العاطفية .. التى يواجهها، لتساعده أمه من خلال كلامها مع متابعيها عبر قناه الطهي التى تملكها على حسابتها الشخصية.

يتكون مسلسل نصي الثاني من 10 حلقات وهو من بطولة علي ربيع، محمد محمود، محمود البزاوي، سلوى عثمان .. ياسمين عمر، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي .. ياسمين رئيس التي تظهر بشخصيتها الحقيقية، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

تعرف أيضاً علي..محمد صلاح عزب مؤلف “سفاح الجيزة” يكشف حقيقة وجود جزء ثانِ

تعرف على دور سلوى عثمان فى مسلسل نصى التاني

فى سياق آخر تشاك سلوى عثمان فى مسلسل مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذى من المقرر عرضه فى السباق الرمضاني لعام 2024 .. والعمل تدور أحداثه فى اجتماعي، ويتكون من 15 حلقه، والمسلسل من بطولة مى عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية .. أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، انتاج مها سليم، اخراج محمد سامى.

والجدير بالذكر أن شاركت سلوى عثمان فى العديد من المسلسلات ضمن السباق الرمضاني السابق وهى :”سوق الكانتو، رمضان كريم2، ستهم، جعفر العمدة، جت سليمة) ، ونالت هذه المسلسلات اعجاب الجمهور، وقامت سلوى عثمان بشكر صناع المسلسلات عبر حسابها الشخصي على موقع”إنستجرام”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock