فنًٌ

تعرف على أحداث الحلقات الثالثة والرابعة من مسلسل نصي الثاني

تعرف على أحداث الحلقات الثالثة والرابعة من مسلسل نصي الثاني

كتبت :- حنين طارق

أُذيع حلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل «نصي التاني» عبر منصة Vip، من بطولة الفنان علي ربيع في دور «نادي»، سلوى عثمان في دور «إنصاف» .. محمد محمود في دور «عصام»، محمد البزاوي في دور «حمدي».

وهو مسلسل قصير كوميدي من ١٠ حلقات .. تدور أحداثه حول موظف في بنك يحاول أن يصل للإستقرار في حياته العاطفية .. فيغرق في البحث عن فتاة يحبها ويقابل في كل حلقة فتاة مختلفة.

واستكمالًا للحلقة الأولى والثانية التي تضمنت مساعدة والدي “نادي” في التخلص من خجله ومساعدته على الإرتباط .. وتحاول شقيقته في مساعدته للتقرب من “شيرين” صديقته في العمل، ويقوم بتنفيذ تعويذة جده لتقع في حبه، ثم يحاول التأقلم مع حياتها ونمطها الغريب ورغم ذلك تبتعد عنه.

تعرف ايضا على .. ويجز يستعد لإحياء حفل جديد في لندن ضمن جولته العالمية – تفاصيل

وفي الحلقة الثالثة .. يدرك “نادي” بأن المشكلة الأساسية كانت في إنتهاء مفعول التعويذة .. لذا تنتهي قصته مع “شيرين” وتبدأ مع زميلته في الجامعة “آية” التي يستخدم معها أيضًا حيلة التعويذة لتنجح مؤقتًا ثم يكتشف تجارة آية بالسلاح وينتهي مفعول التعويذة.

وفي الحلقة الرابعة تحاول آية التقرب من نادي وطلب الزواج منه لحمايتها .. لكن يتم إبلاغ الشرطة من قبل صديقه عصام، ثم تبدأ قصته مع فتاة جديدة التي تقع في حبه أيضًا بعد تعويذته وتتعرف على عائلته ولكن الأمر لا يطول عندما يجد نادي نفسه موضع للحديث عبر السوشيال ميديا.

ويذكر أن الفنان علي ربيع ممثل مصري .. بدأت شهرته الحقيقية من خلال “تياترو مصر”، وشارك الثلاثي “فهمي وشيكو وماجد” في أعمال مثل “بنات العم” .. “مسلسل الرجل العناب”، و “الحرب العالمية التالتة”.

تابعنا ايضا على ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock