مشاهير

تعديلات عبير صبري لتقليل المساحة الشفافة في فستانها .. سعره يصل لـ60 ألف جنيه

كتبت بسنت صادق

 

 

نشرت الفنانة عبير صبري صور لها وهي ترتدي فستان سهرة باللون الأزرق من تصميم العلامة التجارية ، وهو يتكون من خامتي السكوين والتول ، وجاء الفستان من الساق كاملا بالتول الا جزء بسيط يحتوي إلى القماشه اللامعة ، لكن قررت الفنانة عبير صبري زياده مساحه الأقمشة اللامعة لتقبل المساحة الشفافة .

 

عبير صبري

وعلى الجانب الآخر يصل سعر الفستان إلى 60 ألف جنيه ، بينما اعتمدت الفنانة عبير صبري على المكياج البسيط وتركت شعرها منسدلا .

 

تعرف أيضاً علي-  نوال الكويتية تستعد لطرح ألبوم جديد بتوقيع عزوف 

ويذكر أن تواصل الفنانه عبير صبري في تحضير لمسلسل جديد يحمل اسم “زمالك بولاق ” وهو من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا ومن إخراج أسامة عمر ، وفي فيلم “واحد×اتنين” الذي تم بدء تصويره بعد شهر رمضان المبارك مباشرة ، وهو من بطولة سامح حسين ، سهر الصايغ ، محمد ثروت ، محمد جمعه ، علاء مرسي ، محمود حافظ محمد رضوان ، سما ابراهيم .

عبير صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري فيلم “ليلة العيد ” وهو من بطولة. يسرا ومن إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عبدالله ويدور الفيلم حول القهر التي تتعرض له المرأة في المجتمع المصري وشارك في بطولة الفيلم كلا من …يسرا اللوزي ، محمود حافظ ، هنادي مهنى ، سيد رجب ، ريهام عبد الغفور ، نجلاء بدر.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock