فنًٌ

تعاون جديد بين أيتن عامر وبيومي فؤاد في فيلم “عنب”

تعاون جديد بين أيتن عامر وبيومي فؤاد في فيلم “عنب”

كتبت:- سماح جمال محمود

تتعاقد الفنانة “أيتن عامر” على بطولة فيلم جديد بعنوان “عنب”، ويعد هذا الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة آيتن عامر والفنان بيومي فؤاد بعد تقديمهم لفيلم “مندوب مبيعات”، والذي يعرض حاليًا في السينمات

وفيلم “عنب” من إخراج أحمد نور، ويشارك في بطولتة محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر ، وكثير من النجوم، ومن المفترض يتم تصويره الأيام المقبلة.

تعرف أيضاً علي – بداية تصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد – قريبًا

أما عن قصه فيلم “مندوب مبيعات”، الفيلم تدور أحداثه حول بيومي فؤاد الذي يعمل في دبي، ويعاني من فشل العلاقات العاطفيه التي لا تنتهي بالزواج حتى يقابل الفنانة آيتن عامر، ويكون بينهم قصه حب كوميديه، والفيلم ملئ بالأحداث الكوميديه.

والفيلم من تأليف وإخراج حامد صالح، وبطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة آيتن عامر، وقد شارك أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا مسعودي، إيمان يوسف، أيمن قنديل، منى فاروق، وكثير من نجوم الكوميديا.

ومن جانب آخر قد شاركت الفنانة “أيتن عامر ” مؤخرًا في السينما بفيلم “لف وأرجع تاني”، والفيلم من إخراج شادي علي ،وتأليف محمود حمدان، وهو بطوله شيري عادل، وأحمد فتحي، طارق الابياري، آيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، بالإضافة إلى النجم سليمان عيد، والكثير من النجوم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock