مشاهير

تضامنًا مع فلسطين - محمد ثروت يدعوا جمهوره لمقاطعة المنتجات الغربية ودعم المنتج المحلي

تضامنًا مع فلسطين – محمد ثروت يدعوا جمهوره لمقاطعة المنتجات الغربية ودعم المنتج المحلي
كتبت :- تقى أحمد

حرص الفنان محمد ثروت على الإنضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

نشر الفنان محمد ثروت عبر حسابه الخاص على “إنستجرام” .. صورة تحمل جملة ” صناعة مصرية100% ” بالإضافة لوجود علم مصر في الصورة، ويعلق ” المقاطعة مش معناه أنك تلاقي بديل بنفس الجودة المقاطعة أنك تستغنى عن اللي بتحبه علشان تنتصر لمبادئك .. يلا ندعم المنتج المحلي و نخلي كل استهلاكنا من منتجات مصرية 100% “.

تعرف أيضا على- بفيديو فكاهي – رانيا فريد شوقي تسخر من أفيخاي أدرعي

شارك الفنان محمد ثروت في العديد من الأفلام والمسلسلات أهمهم فيلم “بنك الحظ” الذي اشتهر بشخصية ” زئرو” وجملته الشهيرة ” يا صيع ” .. وهذا الفيلم من إخراج أحمد الجندي .. وبطولة كلاً من محمد ممدوح، أكرم حسني، بيومي فؤاد .. وغيرهم من الفنانين

وشارك في فيلم ” آخر ديك في مصر” بطولة محمد رمضان، مي عمر، هالة صدقي، إنتصار .. وغيرهم من الفنانين وهذا العمل الفني من إخراج عمرو عرفة.

وشارك في فيلم ” عمهم” بطولة محمد إمام، أيتن عامر، هدي المفتي، سيد رجب، وغيرهم من الفنانين و هذا الفيلم اخراج حسين المنباوي و تأليف وسام صبري.

والجدير بالذكر أن فيلم ” عمهم ” حقق أعلى الإيرادات اثنعاء فترة عرضه وصلت إلى 55 مليون جنيه.

وشارك الفنان محمد ثروت في فيلم ” سكر” بطولة حلا ترك.. ماجده زكي، احمد سعد ، معتز هشام، ماريا جمعة .. علاء زينهم ، ياسمينا العبد، و غيرهم من الفنانين .. و هذا الفيلم من اخراج تامر المهدي وتأليف جين وبيستر.

ويعتبر هذا الفيلم هو بداية جديدة في حياة الفنان محمد ثروت .. حيث أنه سعيد بمشاركته في هذا العمل باعتباره عمل غنائي استعراضي في الوطن العربي وهو شيئًا مختلفًا للغاية

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock