مشاهير

تصريحات خاصة للفنان أحمد عبد الغني بعد مشاركته في امبراطورية ميم وأعلى نسبة مشاهدة

 كتبت: شاهندا سامي

تصريحات أحمد عبد الغني

ظهر العديد من الوجوه الشابة البارزة الذين يخوضون تجربة التمثيل في مسلسلات لنجوم كبار لأول مرة في هذا السباق الرمضاني لعام 2024،حيث يحرص المخرجين على تواجد تلك المواهب الشابة في مختلف المسلسلات،للمساهمة في خلق إيقاع مختلف وأداء جديد .

 

ومن ضمن هؤلاء الوجوه الشابة هو الممثل “أحمد عبد الغني” والذي ظهر هذا الموسم في مسلسل امبراطورية ميم ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

 

وصرح “أحمد عبد الغني ” في حوار لYmc New قائلا:”تجربتي في المشاركة بدور بسيط في مسلسل امبراطورية ميم مع المخرج الكبير محمد سلامة ،الذي كنت سعيد جدا بالعمل معه”.

 

مضيفا ل Ymc News:” مجال دراستي كان كلية تجارة BIS التابعة لجامعة حلوان،وليس له علاقة بالتمثيل،ولكن تدربت تمثيل مع مدربين تمثيل كتيرين منهم كان في مسرح الجامعة و منهم كان ورش تمثيل خارج مسرح الجامعة وتدربت علي أكثر من منهج ، ومسرح الجامعة و الأفلام القصيرة كان لهم دور كبير إنهم يوظفوا الدراسة التي درستها وأستخلص الخبرة منهم وإني أتعلم أكثر وسوف أكبر دراستي وموهبتي أكثر وثقافتي كممثل،حتى أستطيع أن أنافس وأقدم شىء يفيد الناس إن شاء الله”.

تعرف أيضاً علي..أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة چيسيكا حسام الدين “اتمني أن أكمل حياتي كممثلة” 

وصرح عن بداياته قائلا:” بدأت المسرح عندما كنت في الفرقة الثالثة في مسرح الجامعة لأنه كان بالنسبة لي ورشة ومكان مهم جدا و مرحلة مهمة،لأنمي فيها أدواتي وموهبتي واكتشف نفسي أكثر، وكنت بجتهد وبسعى للتطوري الذاتي والفني في أسرع وقت ممكن، والحمدلله أول عرض بعد دخولي الفريق حصلت على بطولته”.

 

وفي سياق متصل قال عبد الغني :”اكتشفت من وأنا في الصف الثاني الإعدادي حبي للتمثيل، لأن منذ صغري أحب أن أشخص الناس و أقوم بتقليدهم،لكن مدرستي كانت لا يوجد فيها مسرح،ولم أستطيع أن أدرك كيف وأين ابدأ، واكتشفت أن هذا مكاني بعد مشاركتي في أول فيلم قصير قمت بالمشاركة فيه، و من هنا عشقت التمثيل أمام الكاميرا واكتشفت هذا أكثر عندما دخلت مسرح الجامعة وإن شاء الله سيكون لي دور كبير في الفن المصري”.

 

وأضاف عن تقديمه الإعلانات قائلا:” تقديم الإعلانات كان له دور كبير أن أتعرف علي ناس ومخرجين محترمين وأصحاب جدعة تساعدني في طريقي،ولكن الإعلانات لم تفيدني في التمثيل،ولكن العكس التمثيل هو الذي فادني في الإعلانات أكثر”.

 

واختتم حديثه مع Ymc News قائلا: “أنا بالتأكيد أسعي في سوق السينما والتليفزيون وظهوري في أعمال ثانية شىء في أيدي الله وإن شاء الله خير،

ومثل ما ذكرت انتظروا مني الكثير الفترة المقبلة إن شاء الله، ولكن أنا حاليا أحضر لعرض مسرحي مع فريق حر هيضيف لي الكثير”.

 

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock