مشاهير

تشارك نانسي عجرم في يوم السلام العالمي لمنظمة الأمم المتحدة

تشارك نانسي عجرم في يوم السلام العالمي لمنظمة الأمم المتحدة

كتبت:- بسنت علي

تشارك الفنانة اللبنانية  “نانسي عجرم” في حملة يوم السلام العالمي لمنظمة الأمم المتحدة، ويشارك أيضا عدد من الفنانين وأفراد المجتمع المهتمين بحفظ السلام.

نشرت الفنانة “نانسي عجرم” عبر منصة يوتيوب مقطع فيديو لها مع الفنان العالمي”مايكل دوجلاس” وظهرت “نانسي عجرم” في مقطع الفيديو لتوجيه كلمتها عن السلام ونشره.

عقبت الفنانة”نانسي عجرم” على موقع التواصل الإجتماعي تويتر سابقاً و X حديثاً قائلة:“قبل يوم السلام تشرفت أن أضم صوتي إلي الفنانين الملهمين وأفراد المجتمع وحفظه السلام إلي الدعوة إلي السلام”.

طرحت المطربة “نانسي عجرم” أغنية جديدة تحمل عنوان “تيجي ننبسط” وحصلت الأغنية على نسبة مشاهدة مرتفعة خلال شهر من طرحها ،تخطت نسبة المشاهدة حاجز 8 مليون.والأغنية من ألحان”عزيز الشافعي”،كلمات”تامر حسين” ،توزيع”طارق مدكور”.

تشارك نانسي عجرم في يوم السلام العالمي لمنظمة الأمم المتحدة

جاءت كلمات الأغنية كالتالي: “حبيبي تيجي ننبسط،ولو الدنيا إتكربست،نمشي ونديها ضهرنا،بنروق و احنا لوحدنا،والناس عادي لو هيست،هيست،عادي لو هيست،آه”.

حصلت أغنية “آخر إصدار” من فيلم “شوجر دادي” على نسبة مشاهدة ما يقرب من المليون مشاهدة، والأغنية من كلمات “عمرو المصري” ألحان “عمرو الشاذلي”، توزيع”عمرو الخضري”، ميكس و ماستر “جان بيار بطرس”، رؤية فنية “محمد حامد”.

تعرف أيضاً على – خطبة يارا فهمي في أجواء عائلية بسيطة

كلمات الأغنية :”اها اها اها،أنا حلوة بدون مجهود،وجودي بيعمل مود،ضحكتي حلوة وبتفرح عندي التكشير مرفوض،أنا بمشي اعمل زلزال وجمالي يهد جبال،حصوة في عين اللي بيحسد ده انا فوق الرأس اتشال،أنا آخر إصدار، إصدار، واحدة مليش تكرار تكرار،هتشوفني هتنهار، ثقه في آلله مش بتغر”.  

الفيلم من بطولة “ليلي علوي” و الفنان”بيومي فؤاد” ،والفنان”حمدي المرغني”،فرح الزاهد،تامر هجرس،مي الغيطي،محمد محمود،جوهرة،مصطفى غريب،وظهور خاص للفنان”هشام عباس” ،الفيلم من تأليف”لؤي السيد”،وإخراج “محمود كريم”.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول “بيومي فؤاد ” الأب الذي يخبر أبناءه أنه يريد الزواج للمرة الثانية، ترفض ليلي علوي أن تري زوجها مع زوجة ثانية وتحاول أن تجعله يتراجع عن تفكيره.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock