فنًٌ

تركي آل شيخ: فيلم غنائي يجمع بين عمرو دياب ونانسي عجرم

 

كتبت: سلام الحسين

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية عن أول عمل سينمائي يجمع النجمين عمرو دياب ونانسي عجرم معا في فيلم غنائي استعراضي شبيه بأفلام أبي فوق الشجرة ونشر آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك.

شاهد أيضاً…

فيلم غنائي يجمع بين عمرو دياب ونانسي عجرم

قائلا: مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة و رصيف نمرة خمسة.

عمرو دياب مش هغني للشباب ببدلة

اشتهر المطرب عمرو دياب دوما بذكائه الشديد سواء في اختيارات أغانيه أو مناسبات ظهوره وهو ما انعكس في حواراته القليلة الذي ظهر فيها ولعل أحدها عندما كان شابا قادما من بور سعيد وظهر اختلافه عن أقرانه في الحوار الذي لا يزال يتم التفاعل معه إلى الأن وصرح الهضبة قائلا: أنا مش بلبس بدلة غير في المناسبات وبالتالي من غير المنطقي أن أكون في هذا السن الصغير وأغني أمام شباب ببدلة وأمام مايك لا أتحرك من أمامه.

شاهد أيضاً…

تصريحات نانسي في برنامج Big Time

قالت نانسي عجرم أثناء حلولها ضيفة في برنامج Big Time مع الإعلامي عمرو أديب عن سنها قائلة : كل السنوات قبل الأربعين تحضير لهذا العمر وأنا أحب تفكيري وتطلعاتي وأشعر أني أراها بطريقة أحلى وأعيش الحياة بظروفها واختباراتها وأيامها وأستفيد من كل لحظة وكل شيء يصنع مني نانسي التي أحبها.

والجدير بالذكر أن أحدث أمال عمرو دياب أغنيه “تتحبي” من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع محمد يحيى، وعن نانسي أحدث أعمالها أغنية “مقسوم”من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock